الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

فريق أحلام الزمالك.. بديل الشناوي والصفقة "السوبر" وهدف الأهلي فى الطريق

02:58 م السبت 14 يوليه 2018

صفقات الزمالك القادمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب محمد يسري مرشد:

يسعي الزمالك لوضع الرتوش الأخيرة على قائمة الفريق للموسم الحالي بصفقات نارية فى ميركاتو نجاح يعيد للأذهان فريق الأحلام الذى كونه الأبيض فى منتصف التسعينات.

ووفقاً لمصدر لمصراوي فأن الزمالك يسعي لدعم المراكز التى استغني عنها وهي ، حراسه المرمي ، لقب الدافع ، لاعب الوسط المدافع بالإضافة إلى التعجيل بالصفقة السوبر التى وعد بها تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز رئيس الأبيض.

وتحرك الزمالك لحسم الصفقة السوبر متجهاً إلى تونس وتحديداً الترجي التونسي للتعاقد مع مهاجم الدولي طه ياسين الخنيسي أحد أفضل المهاجمين فى البطولة التونسية وداخل القارة الأفريقية.

وقال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك لمصراوي إن ناديه يستهدف التعاقد مع طه ياسين الخنيسي مهاجم الترجي التونسي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

وأضاف المصدر الذى رفض الشكف عن اسمه إنه في حالة التعاقد مع اللاعب سيكون على حساب الكونغولي كاسونجو أو حمدي النقاز في ظل العروض التي تلقاها الثنائي.

وعاد محمد عواد حارس الأسماعيلي السابق والوحدة السعودي الحالي للظهور إلى الصورة بعد رحيل أحمد الشناوي لنادي بيراميدز ليحرس مرمي فريق الأسيوطي السابق.

عواد كان وقع لنادي بيراميدز وضمه الفيديو الترويجي للنادي تحسباً لعدم التعاقد الشناوي إلا أن موقفه بات صعباً بعد التعاقد مع الشناوي ووجود المهدي سليمان والحارس الثالث أحمد دعدور.

ووفقا لمصدر لمصراوي فأن محمد حسن ناشىء الأعلي السابق اذلى توج معه ببطولة الدوري عام 2014 بات قاب قوسين أو أدني من الزمالك بعد التخلي عن أحمد توفيق.

وتألق حسن بشكل لافت للنظر مع دجلة فى مركز لاعب الوسط المدافع وكان هدفاً من أهداف الأهلي فى الميركاتو الحالي.

أخر المراكز التى يسعي الزمالك لدعمها هي قلب الدفاع بعد رحيل علي جبر والمرشح الأول له موهبة وادي دجلة محمود مرعي الذى يبلغ من العمر 20 عاماً ومقيداً فى صفوف ناشئ ناديه.

وتعاقد الزمالك مع المهاجم المغربي حميد أحداد وعمر السعيد من الجونة بالإضافة إلى التونسي فرجاني ساسي وإبراهيم حسن وعماد السيد وبهاء مجدي وأعاد محمود عبد المنعم"كهربا" وجدد لطارق حامد واستعان بالمدرب السويسري المحنك كريستيان جروس .

فيديو قد يعجبك: