دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يعلن موعد حسم ملف المدرب الجديد ومعايير اختياره

11:27 م الثلاثاء 05 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أعلن شريف فؤاد، المتحدث الرسمي باسم النادي الأهلي، عن موعد الإعلان عن المدير الفني الجديد الذي سيقود الفريق خلفًا لحسام البدري، مؤكدًا أن مجلس الإدارة سيحسم هذا الملف قبل عيد الفطر.

وقال فؤاد، في تصريحات هاتفية لبرنامج "الحريف" عبر قناة "دي إم سي سبورتس": "مقدر انشغال جماهير الأهلي بالمدرب الجديد، خاصةً أثناء مرحلة الإعداد للموسم الجديد ودوري أبطال إفريقيا".

وأضاف: "الأهلي لديه لجنة كرة على رأسها محمود الخطيب، يعمل بعقلية ومنهجية على مستوى عال، مع عبدالعزيز عبدالشافي وعلاء عبدالصادق (أعضاء لجنة الكرة) وحسام غالي (منسق قطاع الكرة)".

وأوضح: "يدرسون هذا الملف بهدوء كبير، لأن هناك معايير ومواصفات خاصة لاختياره، من هو المدرب الذي يعمل تحت ضغط؟ من يفهم عقلية اللاعب المصري؟ من يفهم عقلية الأهلي لتحقيق الفوز".

وأكمل: "أعرف أن لجنة الكرة تجتمع يوميًا لدراسة هذا الملف، يعملون على إنهاءه على قدم وساق، ويكثفون اتصالاتهم في حدود المتاح، بناءً على السير الذاتية والإمكانيات المادية واللاعبين المطلوبين".

وأتم شريف فؤاد قائلا: "أثق أن النادي سيحسم هذا الملف قبل عيد الفطر، نقول دائمًا إن العبرة بالخواتيم، أرجو أن نعطي الإدارة فرصة للاختيار بعيدًا عن الضغط العصبي والإعلامي لاختيار مدرب كفء".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان