الدوري المصري
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

- -
19:00
فاركو

فاركو

الدوري المصري
الإسماعيلي

الإسماعيلي

- -
19:00
زد

زد

الدوري الأوروبي
أتالانتا

أتالانتا

- -
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
21:00
ميلان

ميلان

الدوري السعودي
الشباب

الشباب

- -
20:00
أبها

أبها

جميع المباريات

إعلان

رسميًا.. الأهرام يغري الأهلي والشناوي بعرض خرافي

09:32 ص الجمعة 29 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أعلن نادي الأهرام الرياضي تقدمه بعرضين رسميين للنادي الأهلي للحصول على خدمات حارسه الدولي الأساسي محمد الشناوي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية استعدادًا للموسم الجديد.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الأهرام عبر "تويتر" أنه تقدم بعرض للأهلي للتعاقد مع الشناوي مقابل 2 مليون دولار، مضيفًا: "النادي الأهلي تسلم الطلب بشكل رسمي".

ويبدو أن النادي الأهلي رفض العرض، ليعلن مسؤولو الأهرام بعد دقائق معدودة تقدم النادي بعرض جديد لاستعارة محمد الشناوي، مقابل 72 مليون جنيه، كأغلى صفقة مصرية في تاريخ الدوري.

وأوضح حساب النادي: "نادي الأهرام بيراميدز تقدم بعرض أخر للنادي الأهلي بطلب إعارة محمد الشناوي لمدة موسمين، مقابل 4 مليون دولار، وراتب 800 الف دولار للاعب".

محمد الشناوي البالغ من العمر 29 عامًا انضم للنادي الأهلي قادمًا من بتروجيت في يوليو 2016 مقابل 3 مليون جنيه، ويتبقى في عقده مع القلعة الحمراء 3 أعوام.

وشارك حارس منتخب مصر في مونديال روسيا خلال الموسم الماضي (2017-18) في 31 مباراة مع الأهلي بجميع المسابقات، واستقبل مرماه 15 هدفًا، في حين حافظ على نظافة شباكه في 19 مباراة.

يُشار إلى أن نادي الأهرام "الأسيوطي سابقا" أعلن بشكل رسمي عن تواجده بمنظومة كرة القدم المصرية من خلال مؤتمر صحفي بحضور الثلاثي حسام البدري وأحمد حسن وهادي خشبة.

الجدير بالذكر أن الأهرام أعلن في وقت سابق تعاقده بشكل رسمي مع 4 لاعبين من البرازيل، بجانب ضم لاعب سوري والثنائي المصري عبدالله بكري من سموحة ومحمد فتحي من الإسماعيلي.

Capture

فيديو قد يعجبك: