الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

21 25
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

"عصر" رداً على بيان الأولمبية المصرية: لم أسئ إلى مصر.. وسجل المباراة يبرئني

05:18 م الخميس 28 يونيو 2018

عصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

رفض عمر عصر بطل مصر فى لعبة تنس الطاولة الاتهامات الموجهة له بالإساءة للوطن نافياً تفوهه بأى ألفاظ خلال مشاركته بدورة ألعاب البحر المتوسط.

وقال عصر المصنف السادس عشر على العالم عبر فيديو بثه على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": لم أسئ للوطن وما حدث إصابة وليست إساءة.

وفسر" تعرضت لإصابة قبل مواجهة بطل تركيا فى الركبة وطبيب البعثة كان على علم بالإصابة وفى المباراة الأزمة كنت أعنف نفسي فقط ولم أتفوه بأى شيء وفوجئت بما حدث بعد المباراة وهذا المنحني الذى اتخذته الأحداث والتفسير لما حدث".

واستشهد " فى لعبة تنس الطاولة اللاعب الذى يرتفع صوته يحصل على إنذار ثم خصم نقاط ثم طرد ولم أحصل على أى عقوبة خلال المباراة وهذا ينفي من الأساس ارتفاع صوتي ".

وأنهى " كنت أتمني ألا يحدث هذا، تطلعت لحصد ميدالية ذهبية وأسعي دائماً لتحسين تصنيفي والدخول ضمن الخمسة الكبار فى تصنيف اللعبة".

وكانت قيادة بعثة دورة ألعاب البحر المتوسط قد اتخذت قراراً تربوياً بحسب بيان رسمي نشرته بإيقاف عمر عصر من فريق تنس الطاولة نتيجة ما بدر من اللاعب أثناء مباراة عمر مع لاعب من تركيا- حيث تفوه اللاعب بعبارات مسيئة للوطن وأعرب عن عدم رغبته في تمثيل مصر بأسلوب غير لائق.

وقال البيان إن محمد نور عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لتنس الطاولة وإداري فريق تنس الطاولة بالدورة أوصى بإيقاف اللاعب ليتم عرض المذكرة بمقترح الإيقاف من خلال الدكتور علاء مشرف (ممثل الاتحاد الدولي لتنس الطاولة وأمين صندوق اللجنة الأولمبية المصرية) على كل من رئيس اللجنة الأولمبية المهندس هشام حطب ورئيس البعثة المصرية المهندس هشام نصر وتم الاتصال بالسيد معتز عاشور رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة وعلى الفور تم اتخاذ قرار الإيقاف والترحيل بإجماع المسؤولين المذكورين مع إبلاغ اللجنة المنظمة بعدم استكمال اللاعب عمر عصر سائر مبارياته في البطولة.

وأنهي البيان أنه على الرغم من أن عمر عصر هو المصنف الأول على البطولة وحامل لقب البطولة السابقة في مسابقة فردي الرجال ولكن ذلك لم يغير من القرار التربوي والحازم ليعلم اللاعب وكل من حضر أو انتقل إلى مسامعه الواقعة أن تمثيل مصر شرف ليس قبله أو بعده شرف وعلى من لا يفهم ذلك أن يتحمل عاقبة إساءته للوطن.

فيديو قد يعجبك: