دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

المصري: الأهلي تجاهل عرضنا لضم رحيل وبركات.. والأهرام طلب جمعة رسميًا

10:32 ص الخميس 28 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

أكد طارق هشام عضو مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، أن ناديه خاطب الأهلي رسميًا من أجل ضم ثنائي الفريق صبري رحيل وعمرو بركات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان نادي الاتحاد السكندري عبّر من خلال مدربه محمد عمر عن رغبته في التعاقد مع صبري رحيل، في المقابل خاض عمرو بركات تجربة احترافية قصيرة في صفوف الشباب السعودي في الموسم الماضي.

وأضاف عضو النادي المصري في تصريحات لبرنامج "ستاد الهدف" الإذاعي :"نسعى للتعاقد مع صبري رحيل وعمرو بركات من النادي الأهلي، كنا نتمنى تعامل الأهلي معنا، لكن الأهلي لم يرد على العرض الرسمي حتى الآن".

وعن مهاجم الفريق أحمد جمعة، قال :"اللاعب تلقى عرضًا رسميًا من جانب الأهرام بجانب وجود رغبة من جانب ناد سعودي لشراء اللاعب مقابل ثلاثة ملايين دولار".

وتابع :"إذا رحل جمعة سنسعى للتعاقد مع عمرو مرعي مهاجم النجم الساحلي التونسي أو أحمد علي مهاجم المقاولون العرب، وبالفعل قمنا بإرسال فاكس رسمي لإدارة المقاولون العرب".

جدير بالذكر أن النادي المصري استغنى عن خدمات لاعبه محمد حمدي لصالح الأهرام في صفقة قياسية مقابل 27 مليون جنيه بجانب وجود بند 20% حال إعادة بيع اللاعب لناد آخر.

فيديو قد يعجبك: