دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. مدرب الأهلي المنتظر يتلقى أكبر هزيمة في تاريخ التشيك

07:43 م السبت 02 يونيو 2018

كارل ياروليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

اقترب التشيكي كارل ياروليم من تولي القيادة الفنية للنادي الأهلي خلفًا لحسام البدري، بعدما أبدى المدير الفني لمنتخب التشيك موافقته على تدريب الفريق الأحمر بالفترة المقبلة.

وتلقى ياروليم أسوأ هزيمة في تاريخ التشيك الجمعة، بعدما خسر على يد المنتخب الأسترالي (4-0)، خلال المباراة الودية التي جمعتهما في إطار استعداداتهما للمنافسات الدولية المقبلة.

وقال صاحب الـ61 عامًا في تصريحات لوسائل الإعلام في التشيك: "أنا منزعج للغاية، إنه بمثابة (دش بارد) لي، أعتقد أننا لعبنا وتحول أداءنا للأفضل وكان بإمكاننا تقديم شيء".

وكان ياروليم تولى تدريب التشيك في أغسطس 2016 خلفًا لبافيل فيربا لمدة عامين مع إمكانية التجديد، إلا أنه فشل في قيادة منتخب بلاده إلى نهائيات كأس العالم 2018.

واحتلت التشيك المركز الثالث في المجموعة التي تصدرتها ألمانيا بالعلامة الكاملة خلال تصفيات مونديال روسيا، وحصد ياروليم 15 نقطة من 4 انتصارات و3 تعادلات و3 هزائم.

ويستعد المنتخب التشيكي بقيادة ياروليم لمواجهة المنتخب النيجيري يوم الأربعاء المقبل في مباراة ودية أخرى، علمًا بأنه يستعد لخوض غمار منافسات دوري الأمم الأوروبية 18-19.

جدير بالذكر أن كارل ياروليم تولى في السنوات العشر الأخيرة أندية سلافيا براج التشيكي وسلوفان براتيسلافا السلوفاكي وأهلي جدة السعودي والوحدة الإماراتي وملادا بوليسلاف التشيكي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان