مصدر يكشف سبب عدم إعلان "بي إن" المباريات المفتوحة.. وهل ستذيع مباراة المنتخب اليوم؟ (خاص)

03:49 ص الثلاثاء 19 يونيو 2018
مصدر يكشف سبب عدم إعلان "بي إن" المباريات المفتوحة.. وهل ستذيع مباراة المنتخب اليوم؟ (خاص)

قال مصدر بمجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، إن جميع التقارير الصحفية التي أعلنت جدول المباريات التي ستبث عبر القناة المفتوحة، لا أساس لها من الصحة، مرجعًا السرية في الإعلان عن هذه المباريات لأسباب تسويقية.

وأعلنت مجموعة "بي إن سبورتس"، الناقل الحصري للمونديال في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، عن اختيار إذاعة 22 مباراة مجانية على القناة المفتوحة عقب اتفاقها مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وأضاف المصدر الذي رفض ذكر اسمه لـ"مصراوي"، أن موقف مباراة مصر وروسيا التي تقام اليوم الثلاثاء ينطبق عليه سياسة إدارة القناة مع جميع المباريات السابقة.

وأعلنت صفحة "بي إن سبورتس مصر" على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" الأحد الماضي أن الإدارة القطرية اكتفت بإذاعة مباراة واحدة فقط لكل منتخب عربي مشارك في البطولة بمناسبة عيد الفطر نافية إذاعة مباراة مصر وروسيا مجانًا بعد إذاعة مواجهة أوروجواي.

وقالت بعض التقارير الصحفية إن خلافًا نشب بين إدارة القناة والشركة المصرية للأقمار الصناعية بسبب شكاوى عملاء بالتضرر من أنباء إذاعة مباريات مصر على القنوات المفتوحة عقب تسديدهم الاشتراك في باقة كأس العالم التي تخطى سعرها 120 دولارًا أمريكيًا.

وأعلن التليفزيون المصري قبل بداية البطولة بث 22 مباراة في المونديال على التردد الأرضي قبل أن يتراجع بعد إعلان "بي إن" بثها لنفس العدد من المباريات على القناة المفتوحة.

إعلان

إعلان

إعلان