الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

كوبر يزف خبرًا سعيدًا لمصر بشأن صلاح

02:32 م الخميس 14 يونيو 2018

كوبر وصلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إيكاترينبرج- أحمد عبدالباسط:

أعلن الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، أن النجم الدولي بات جاهزًا بنسبة 100% لمواجهة أوروجواي غدًا الجمعة في افتتاح مباريات الفراعنة بكأس العالم 2018.

وقال كوبر، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي للمباراة: "صلاح على ما يرام وقد استعاد صحته بنسبة 100%، وأصبح جاهزًا للعب أمام أوروجواي إلا إذ جد طارئ في الساعات المقبلة".

وأضاف: "دعونا نرى الجلسة التدريبية اليوم، الأطباء خيروا صلاح لكن الفرعون لا يخاف، ولن يدخل الملعب إلا إذا كان على ما يرام تماما، إنه فرعون لا يعرف الخوف أبدًا".

وأوضح صاحب الـ62 عامًا: "محمد صلاح قام بالتدريب ٣ مرات في اليوم مع الأطباء أو مع نفسه حتى يستطيع الوصول إلى أفضل حالاته الصحية، هو يسعى لاسترداد عافيته بسرعة".

وعن إمكانية تألق هداف الدوري الإنجليزي في كأس العالم، أتم كوبر: "شخصية صلاح رائعة، فلماذا لا يحصد جائزة هداف المسابقة؟ إذا وضع هدفًا أمام أعينه سيحققه بكل تأكيد".

ويواجه منتخب مصر نظيره الأوروجواياني في تمام الساعة الثانية يوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لمونديال روسيا.

يذكر أن صلاح تعرض لإصابة في الكتف يوم 26 مايو الماضي في نهائي دوري أبطال أوروبا، وغاب على إثرها عن المعسكر الأخير للفراعنة.

فيديو قد يعجبك: