مصدر يكشف لمصراوي "السر" وراء تأخر إعلان اسم مدرب الأهلي الجديد

12:54 م الجمعة 01 يونيو 2018

كتب - محمد يسري مرشد:

كشف مصدر مسئول قريب من النادي الأهلي لمصراوي أن السبب وراء تأخر إعلان اسم المدير الفني الجديد للنادي الأحمر يرجع إلى ظروف المدرب وليس للجنة الكرة.

إعلان

وكشف المصدر الذى رفض ذكر اسمه حيث إنه غير مخول له الحديث لوسائل الإعلام أن المدرب الجديد كان يرتبط بمباريات رسمية مع فريقه الحالي فى الأسبوع الماضى مشدداً على أن لجنة الكرة تقوم بأقصي جهد وتقود التفاوض بما يحقق مصلحة النادي الأهلي.

ويستمر نشاط كرة القدم فى الدوريات الممتازة بدول أوروبا الشرقية مثل: المجر وكرواتيا ورومانيا والجبل الأسود فيما انتهي الدوري فى التشيك الأسبوع الماضى، وفى البرازيل يستمر الدوري هناك والذى وصل لأسبوعه التاسع قبل التوقف الإجباري من أجل المونديال فيما انتهى دور المجموعات لكأس الليبرتادوريس التى شاركت بها أندية أرجنتينية الجمعة الماضية.

الأهلي كان قد أعلن فى الـ19 من مايو الماضى قائمة مختصرة تضم 6 مرشحين لتدريب فريق الكرة منهم: تشيكي وأرجنتيني وصربي وبرازيلي، وتردد أسماء مثل آبل براجا مدرب فلومينينسي الذى يلعب أخر مباراة قبل توقف المونديال العاشر من يونيو الجاري والتشيكي بافيل فربا الذى أنهي الأسبوع الماضى مبارياته مع فريقه فيكتوريا بلزن.

وكانت لجنة الكرة بالأهلي قد أعلنت تشكيل الجهاز الفنى الجديد الذى يقوده محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة وسامي قمصان المدرب وسمير عدلي المدير الإداري، فيما يستكمل باقي الجهازلاحقاً.

إعلان