دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

المقاصة: 5 ملايين دولار مقابل بيع الثلاثي الإفريقي

04:31 م الخميس 31 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

حدد طلعت يوسف المدير الفني لفريق مصر المقاصة، مبلغ 5 ملايين دولار من أجل بيع أي من الثلاثي الإفريقي جون أنتوي أو إيريك تراوري أو باولن فوافي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبل.

وأضاف مدرب المقاصة في تصريحات للموقع الرسمي لناديه، أن الثلاثي الإفريقي من الأعمدة الأساسيه للفريق، مشددًا أن الاستغناء عن أي لاعب منهم سوف يخل بالتوازن داخل الفريق.

ونفى المدير الفني للمقاصة صحة ما تردد عن نية المقاصة الموافقة على بيع أي لاعب من الثلاثي الإفريقي سواء للأهلي أو الزمالك أو الرحيل للدوري السعودي أو الإماراتي.

وكشف طلعت يوسف عن موافقته في التخلي عن أي لاعب من الثلاثي الإفريقي بشرط وصول عرض مغربي يتخطى 5 ملايين دولار باعتبارهم أفضل اللاعبين في مسابقة الدوري المصري.

وكان أنتوي يلعب في صفوف المقاصة على سبيل الإعارة قادمًا من صفوف الأهلي قبل أن يتمكن الفريق الفيومي في الحصول على خدمات المهاجم الغاني نهائيًا مقابل 600 ألف دولار.

وتردد مؤخرًا عن وجود رغبة من جانب نادي الزمالك بالتعاقد مع أنتوي إلا أن إدارة المقاصة رفضت بيع اللاعب.

في المقابل، يحاول كلاً من الأهلي والزمالك شراء البوركيني تراوري بجانب وجود عرض إماراتي للحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء النهائي بحسب تصريحات منسوبة لوكيل اللاعب.

فيديو قد يعجبك: