دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

مصراوي بمعسكر المنتخب.. ماذا حدث ليلة إصابة صلاح؟

12:56 م الإثنين 28 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد عبدالباسط:

عاش أفراد بعثة منتخب مصر في إيطاليا لحظات صدمة وحزن وغضب بعد إصابة محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي أثناء نهائي دوري أبطال أوروبا.

وخرج صلاح "باكيا" من أرض ملعب استاد كييف بسبب إصابة قوية في الكتف أثناء مباراة فريقه مع ريال مدريد الإسباني بنهائي أبطال أوروبا بعد سقوط عنيف بسبب سيرجيو راموس مدافع الملكي.

"مصراوي" يكشف ماذا حدث في معسكر منتخب مصر بإيطاليا أثناء مشاهدة مسؤولي اتحاد الكرة واعضاء الجهاز الفني والإداري واللاعبين لمباراة ليفربول وريال مدريد.

وصرح هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة لـ"مصراوي": "كنا نشاهد المباراة، وفجأة حالة من الصمت تخييم على المكان بعد إصابة صلاح، هناك من غادر بين الشوطين بسبب الحزن".

وواصل: "قمت بالتحدث مع مدير المنتخب والجهاز الطبي في جلسة خاصة، وكان الجهاز الطبي قد توقع إصابة اللاعب التي أُعلنت من خلال التلفاز بعد ذلك".

واستمر: "الجهاز الطبي لم يعلن الإصابة لأن الأشعة الأولى وصلت بعد المباراة بنصف ساعة، كان هناك حالة من الرعب، فاللاعب تليفونه مغلق".

وأضاف: "الغضب كان مزدوج، كنا نرغب في حصد صلاح للقب دوري الأبطال واستكمال المباراة لكن لم يحدث، أيضا عندما تفكر في أن أهم أسباب وصولنا للمونديال لن يكون موجودا، بالطبع أمر صعب".

واختتم هاني ابوريدة قائلاً: "في النهاية قمنا بالاطمئنان عليه وتأكدنا بأنه سيكون معنا بالمونديال".

ومن جانبه روى علي جبر مدافع الزمالك، الأحداث قائلاً: "كنا نشاهد المباراة بعد الإفطار مباشرة، فوجئنا بما حدث، لم نكن نتوقع أنه لن يستكمل المباراة، تعرضنا لحالة صدمة".

وصرح: "الكلام كان كثير حول إصابته، أتت في وقت صعب، إن شاء الله هناك حالة من التفاول بأنه يستطيع التواجد بالمباراة الأولى أمام أوروجواي".

وجاء تعليق إيهاب لهيطة مدير المنتخب لـ"مصراوي" "تعرضنا لحالة من الذهول، لم يتخيل أحد حدوث هذا الأمر، لكن قدر الله وما شاء فعل، نثق في صلاح وقدرته على العودة سريعا".

الجدير بالذكر أن محمد صلاح تأكد غيابه عن الملاعب لمدة 3 أسابيع، وبالتالي سوف يتواجد بشكل طبيعي في قائمة مصر لمونديال روسيا 2018.

فيديو قد يعجبك: