• الانسحابات تتوالى.. نجم الأهلي السابق يرفض المشاركة في دورة يرعاها آل الشيخ

    02:46 ص الإثنين 28 مايو 2018
    الانسحابات تتوالى.. نجم الأهلي السابق يرفض المشاركة في دورة يرعاها آل الشيخ

    كتب - محمد همام:

    قرر شريف عبد الفضيل مدافع الأهلي السابق، عدم المشاركة في دورة نادي الصيد والتي تقام تحت رعاية تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضية السعودي والرئيس الشرفي السابق للأهلي.

    وكان محمد فضل مهاجم الأهلي السابق، والمرشح بتولي لجنة التعاقدات والتسويق بالقلعة الحمراء، اعتذر عن المشاركة في دورة نادي الصيد بسبب تركي آل الشيخ (طالع التفاصيل).

    وكتب عبد الفضيل عبر صفحته الشخصية على "تويتر" في الساعات الأولى من صباح الإثنين :"الأهلي فوق الجميع، الفترة الماضية كانت هناك أحداث غير متوقعة من أحد الأشخاص الذين قاموا بدعم كبير للنادي الأهلي صم فقدوا القيم والمبادئ".

    وأضاف :"ودت في الفترة الماضية هجوم غير مبرر على أشخاص ونجوم هم قيمة الأهلي والأصدقاء من التعب والنجاح، لذلك قررت عدم التواجد في بطولة نادي الصيد احترامًا لجمهور الأهلي العظيم ومجلس إدارة النادي الكبير الذي له الفضل في وجودي داخل النادي لسنوات".

    وأنهى :"أتمنى من تركي آل الشيخ احترام قيمة الإدارة الكبيرة والجمهور العظيم والنجوم التي قدمت تضحيات في المجالات حتى نصل إلى النادي الأكبر في الشرق الأوسط وأحد رموز الكرة العالمية".

    جدير بالذكر أن تركي آل الشيخ اعتذر عن استكماله في منصب الرئاسة الشرفية، كما شّن هجومًا شرسًا على مجلس إدارة القلعة الحمراء بسبب وجود سلبيات داخل المجلس على حد قوله.

    إعلان

    إعلان

    إعلان