دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مصدر: الزمالك يحدد ثاني الراحلين

01:33 م الخميس 17 مايو 2018

خالد جلال مدرب نادي الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مراسل مصراوي:

استقر خالد جلال المدير الفني لفريق نادي الزمالك، على رحيل المهاجم الغاني نانا بوكو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان نانا بوكو انتقل من صفوف مصر المقاصة إلى الزمالك خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضي إلا أنه غاب عن معظم مباريات فريقه بداعي الإصابة.

وأضاف المصدر - الذي رفض ذكر اسمه- في تصريحات لمصراوي، أن خالد جلال سيطالب في تقريره الذي سيقدمه للإدارة بضرورة الاستغناء عن اللاعب خاصة أنه لم يشارك سوى في خمس مباريات أحرز خلالها هدفًا واحدًا.

وأفاد المصدر، بأن خالد جلال سيطلب بضورة تدعيم الفريق بالتعاقد مع مهاجم أجنبي في الفترة المقبلة في ظل امتلاك الفريق الأبيض ثلاثة لاعبين أجانب في قائمته وهم النيجير معروف يوسف والكونغولي كابونجو كاسونجو والتونسي حمدي النقاز.

نانا بوكو سيكون الاسم الثاني الذي من المقرر أن يرحل عن القلعة البيضاء حيث تم الاتفاق مع السوري الدولي مؤيد العجان على فسخ عقده بالتراضي (طالع التفاصيل).

جدير بالذكر أن أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أعلن في وقت سابق أن ناديه لن يتعاقد سوى مع لاعبين فقط في سوق الانتقالات المقبلة، مشددًا أن هدف الإدارة هو ترميم الفريق وليس تدعيمه (طالع التفاصيل).

فيديو قد يعجبك: