دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

عمرو طارق للمصريين: لديكم فكرة خاطئة عن الدوري الأمريكي

10:53 م الإثنين 14 مايو 2018

عمرو طارق لاعب أورلاندو

كتب- عمر قورة:

أكد المحترف المصري عمرو طارق، مدافع أورلاندو سيتي الأمريكي والمنضم حديثًا للمنتخب الوطني، أن الجماهير في مصر لديهم فكرة خاطئة عن الدوري في أمريكا.

وقال طارق في تصريحات لبرنامج "المدرج": "الدوري الأمريكي ليس كما يراه المصريون، إنه قوي جدًا وينافس فيه أندية على أعلى مستوى ويكتسب شعبية كبيرة".

وأضاف مساء اليوم الاثنين: "يجب على الجماهير أن تصحح تلك المعلومة".

الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، أعلن تواجد عمرو طارق في القائمة التي ستخوض المعسكر المقبل قبل المشاركة في كأس العالم بروسيا الشهر المقبل.

وأوضح طارق: "انضمامي للمنتخب كان حلمًا، سواء شاركت أو لم أشارك في كأس العالم، انضممت سابقًا لمعسكر المنتخب مع هيكتور كوبر، وقدم حمادة طلبة النصائح لي".

وأضاف: "الجهاز الفني لمنتخب مصر يختار اللاعبين وفقًا لاحتياجاته والمراكز التي يحتاج تدعيمها، وليس حسب حالة اللاعب أو مستواه مع فريقه حتى لو كان متألقًا".

وأكمل: "منتخب مصر بات قويًا، الجميع يعلم تمامًا قوة المنتخب المصري، ومرعوب من النجم المتألق محمد صلاح، ونستطيع الصعود لدور الـ16 في كأس العالم".

وأتم المدافع المصري قائلا: "مرتبط بعقد مع أورلاندو حتى نهاية الموسم، وهناك بند شراء عقب نهاية الإعارة، وأخطرني النادي أنه سيفعل هذا البند من أجل ضمي نهائيًا".

تجدر الإشارة إلى أن عمرو طارق انتقل إلى الدوري الأمريكي -الذي يلعب فيه حاليا عمر جابر وعلي غزال- قادمًا من وادي دجلة في شهر فبراير الماضي بالميركاتو الشتوي.

وشارك عمرو طارق مع أورلاندو في 8 مباريات ببطولة الدوري الأمريكي - القسم الشرقي بمعدل 703 دقيقة لعب.

يُذكر أن صاحب الـ25 عامًا، الذي ولد في لوس أنجلوس، سجل ظهورا دوليا وحيدا مع المنتخب، بعدما شارك كبديل في مواجهة توجو الودية، في شهر مارس 2017.

فيديو قد يعجبك: