دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

السير الذاتية تنهال على الأهلي قبل الساعات الحاسمة للبدري

02:11 م السبت 12 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد يسري مرشد:

يتوقف مصير حسام البدري المدير الفني للأهلي علي نتيجة مباراة ستكون الأهم له فى الولاية الثالثة والتى تقام بعد 72 ساعة فى أوغندا على استاد مانديلا الوطني معقل نادي كمبالا سيتي.

المباراة التاريخية للنادي الأوغندي كونها أول مواحهت تضتسيفها البلد الإفريقية بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا ستكون كذلك للبدري فى ولايته الثالثة وفى ظروف غاية فى الصعوبة.

تعادل الأهلي مع الترجي ببداية دور المجموعات سلبياً فى القاهرة والتعثر مجدداً سيضع الفريق فى مأزق قد يعصف بفرصه فى الصعود لدور الـ 8 .

ويفقتد الأهلي لـ 8 لاعبين من قائمته الـ 26 بالإضافة إلى عدم اكتمال شفاء السولية المدرج ضمن قائمة البدري الأضطرارية لمباراة الجولة الثانية من دور المجموعات ، حيث يغيب كلاً من : على لطفي ، أيمن أشرف ، هشام محمد ، كريم نيدفيد ، علي معلول ، جونيور أجايي ، وليد أزارو علاوة على عبد الله السعيد.

وتأتي المباراة وسط نتائج مخيبة للأهلي، بخسارتي الزمالك فى الدوري والأسيوطي فى الكأس والتعادل مع الترجي فى افتتاح دور المجموعات وغموض موقف البدري الذى لم يجدد عقده "المنتهي" مع الأهلي حتى الأن.

البدري من جانبه برر كبوة فريقه بالإصابات والأخطاء التحكيمية بالإضافة إلى غياب عبد الله السعيد وهو ما أكد عليه مساعده سيد معوض ليتعرضا لانتقدات مباشرة ظهرت فى رسالة على هامش مباراة اعتزال حسام غالي أمام أياكس خلال لافتة كتب عليها "الأهلي فوق الجميع وفوق اللى مالوش بديل ".

البدري كان قد أكد أنه لايملك البديل لعبد الله السعيد وهو الرأى الذى دعمه سيد معوض ليتعرضا للهجوم عبر مواقع التواصل الإجتماعي قبل رسالة استاد هزاع بن زايد.

رسالة جماهير الأهلي جاءت بعد أيام فقط من عرض تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للأهلي التعاقد مع جهاز فني عالمي ليقود الأحمر قبل أن يحسن تصريحاته التى وجهت بشكل مباشر تجاه المدرب الحالي.

ووفقاً لمصدر داخل الأهلي فأن وكلاء المدربين وبعض شركات التسويق الرياضى أرسلت خلال الفترة الماضية وبعد ساعات من تصريح تركي العديد من السير الذاتية التى انهالت على جميع الأطراف سواء زيزو المدير الرياضى أو عصام سراج الذى ترك منصب مدير التعاقدات للتسويق بالإضافة إلى علاء عبد الصادق.

وعلى الرغم من أن الإدارة الحمراء تواجه دائماً مثل هذه الشائعات - فى حالة ثقتها بالمدرب - بموقف عملي وتمدد للمدرب إلا أن رئيس النادي محمود الخطيب لم يتحرك وترك المصير مفتوحاً.

ويتبقي مباراة واحدة فقط للأحمر يوم 22 مايو الجاري بأخر مباريات الموسم المحلي وهى المباراة تحصيل الحاصل بعد مضان الأهلي الفوز باللقب وضمان الأخضر التواجد بالمركز الثالث .

فيديو قد يعجبك: