دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مصراوي ينشر الفيديو الذي قد يـُدخل مهاجم "الدرجة الثالثة" التاريخ مع ليون

02:44 م الخميس 10 مايو 2018

عبد الرحمن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفي الجريتلي:

حصل مصراوي على مقطع الفيديو الخاص باللاعب عبدالرحمن سليم الذى أرسله وكيل لاعبين إنجليزي الجنسية إلى مسئولي نادي ليون الفرنسي وحاز على إعجابهم ليدعو اللاعب لقضاء فترة معايشة.

المقطع مدته 12 دقيقة ويحتوي علي ملخص لمهارات وأهداف عبدالرحمن سليم مهاجم نادي شهداء الإسماعيلية الذي ينافس بدوري الدرجة الثالثة.

واستطاع نادي جولدي الذي ينافس بدوري الدرجة الثالثة بمنطقة الجيزة، مساعدة عبدالرحمن فى الحصول على عرض من نادي ليون الفرنسي للخضوع للاختبار مع الفريق الأول.

وقال عصام عبدالجواد، المدير الإداري بنادي جولدي إنالنادي الفرنسي أرسل فاكساً رسمياً يدعو اللاعب للحضور للاختبار فى فريقه الأول بدءًا من 14 يونيو، على أن تتم المفاوضات فور نجاح اللاعب .

وفي حال إقناع المهاجم الذى يبلغ من العمر 22 عاماً لمسئولي ليون سيكون أول لاعب فى تاريخ مصر ينتقل لدوري مصنف من الخمسة الكبار فى أوروبا من الدرجة الثالثة.

وسبق وأن احترف العديد من اللاعبين المصريين فى فرنسا وأبرزهم ميدو فى مارسيليا ومظهر عبدالرحمن فى موناكو وأحمد سمير فرج فى سوشو والثنائى أحمد أبومسلم وحسني عبدربه فى ستراسبورج وطاهر محمد طاهر فى لوهافر وكريم حافظ فى لانس ولكن انتقالهم جاء من الدوري الممتاز.

ليون هو أحد عمالقة الدوري الفرنسي وفاز بالدوري 7 مرات وهو نفس رصيد باريس سان جيرمان ويفصله فقط 3 ألقاب عن سانت إتيان الأكثر فوزًا بالبطولة المحلية.

ويحتل ليون المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 75 نقطة قبل جولتين من النهاية واقترب بنسبة كبيرة من المشاركة بالنسخة القادمة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

فيديو قد يعجبك: