دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

البدري وعبدالحفيظ يسافران الإمارات لحسم بعض القرارات مع الخطيب

02:05 م الإثنين 09 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مراسل مصراوي:

سافر الثنائي حسام البدري المدير الفني للأهلي، وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق، إلى الإمارات؛ من أجل الاطمئنان على محمود الخطيب رئيس النادي، الموجود في الإمارات لإجراء جراحة في العمود الفقري.

ويناقش الثنائي مع الخطيب، بعض الملفات الخاصة بفريق الكرة واتخاذ عدد من القرارات الحاسمة.

ومن المقرر أن يعود عبد الحفيظ والبدري إلى القاهرة الثلاثاء؛ لقيادة تدريبات الفريق؛ استعدادا لمباراة الداخلية المقرر لها يوم الجمعة المقبل في دور الـ16لبطولة كأس مصر.

ويستأنف الفريق تدريباته عصر الثلاثاء بعد الراحة التي حصل عليها الفريق اليوم.

وينتظم غدا في تدريبات الفريق وليد أزارو، وصلاح محسن بعد تعافيهما من الإصابة، ويعود أحمد فتحي بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها.

وكان الأهلي قد تعادل مع سموحة بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما أمس.

عبدالحفيظ، قال في تصريحات قبل سفره لمراسل مصراوي، إن مباراة الفريق المقبلة أمام الداخلية في دور الـ16 ببطولة كأس مصر هي الأهم بالنسبة للأهلي في الفترة الحالية بعد إغلاق ملف الدوري بشكل مؤقت عقب التعادل الأخير أمام سموحة.

وأضاف مدير الكرة أن الأهلي يبحث عن استمرار مشواره في بطولة الكأس والفوز باللقب هذا الموسم، ومن ثم فإن مواجهة الداخلية تكون لها حسابات خاصة ومختلفة تماما.

وشدد عبدالحفيظ على أن الأهلي حقق الفوز بلقب الدوري العام وهو الهدف الأول والأهم، وأن الأرقام القياسية مهمة وسوف تتحقق والفريق أمامه مباراة الداخلية في بطولة كأس مصر ومن بعدها مباريات دوري أبطال إفريقيا.

وأكد مدير الكرة أن عودة ناصر ماهر للأهلي أمر طبيعي، خاصة أن إعارته لسموحة تنتهي بنهاية الموسم الجاري، وأن ملف المعارين يتعلق برؤية الجهاز الفني الموسم الجديد.

فيديو قد يعجبك: