دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

طلعت يوسف : الانتصار على الزمالك سيعطي المقاصة دفعة للفوز بباقي المباريات

09:39 م الأحد 08 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس-(أ ش أ):

أعرب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر للمقاصة طلعت يوسف، عن سعادته بالفوز والأداء القوى أمام الزمالك وحصد ثلاث نقاط غالية أمام منافس محترم يضم مجموعة من اللاعبين المميزين.

وأضاف يوسف - في تصريحاته عقب اللقاء - أن لاعبي المقاصة على مدار شوطي اللقاء كانوا الأخطر والأكثر استحوذا وفعالية على المرمي، وتم فرض رقابة على مفاتيح لعب الزمالك، وكانت هناك حالة من الروح القتالية والإصرار لدى اللاعبين لتحقيق الفوز بالمباراة واللعب حتى الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني.

وأوضح المدير الفني للمقاصة أن الفوز على الزمالك سيمنح لاعبي الفريق دفعة معنوية كبيرة من أجل تحقيق الانتصارات في المواجهات المقبلة وإنهاء الدوري بشكل جيد، مشيدا بالتزام اللاعبين وتنفيذهم للتعليمات حرفيا على مدار الـ90 دقيقة، وهو ما انعكس على رغبتهم في الفوز باللقاء.

واختتم يوسف تصريحاته بالتأكيد على أن الفوز على الزمالك في الوقت القاتل تعويض عن الخسارة غير المستحقة لفريقه في مباراة سموحة الأخيرة بالدوري.

من جانبه، أبدى حارس مصر للمقاصة أحمد عادل عبد المنعم، سعادته بالفوز الثمين الذي حققه فريقه على الزمالك، وتحقيق 3 نقاط غالية من فريق يضم مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين.

وأضاف عادل عبد المنعم بأنه سعيد للحفاظ على شباكه نظيفة في مباراة الزمالك وعدم تلقيه أي أهداف، مشيرا إلى أنها المباراة السادسة التي لم تهتز فيها شباك مرماه من أصل 8 مباريات شارك خلالها.

وأكد عبد المنعم بأنه سعيد بتجربة المقاصة، وأنه نجح في العودة لمستواه وفورمته، ويأمل في مزيد من التألق وأن ينضم لصفوف المنتخب الوطني مستقبلا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان