دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يوضح موقف السعيد من الرحيل وحقيقة عرض المقاصة لأنتوي

04:47 م الخميس 05 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ريهام حمدي:

أكد عدلي القيعي، مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، أن إدارة ناديه تسعى للبحث عن أحد الأندية ينتقل إليه عبدالله السعيد خلال الفترة المقبلة حتى نهاية الموسم، وفي حال لم يتم الحصول على عروض فإن اللاعب مستمر مع الفريق.

وتواترت تقارير صحفية عن اقتراب السعيد من الانضمام لأحد الأندية السعودية وبالتحديد نادي أهلي جدة.

وأضاف القيعي من خلال تصريحات لـ"مصراوي": "نبحث عن ناد في أحد الدوريات التي مازالت بها فترة قيد مفتوحة، لكن إذا فشلت هذه المساعي فإن السعيد سيستمر معنا حتى نهاية الموسم، وأمر مشاركته في المباريات ليس من اختصاصي."

وكانت الأمور بين الأهلي والسعيد قد وصلت إلى طريق مسدود بعد أن وقع اللاعب للزمالك، ثم قام بتجديد تعاقده مع القلعة الحمراء.

وقررت إدارة النادي الأهلي وضع اسم السعيد على لائحة المعروضين للإعارة بنهاية الموسم المقبل.

ونشر السعيد صورة له مع تركي آل الشيخ الرئيس العام لهيئة الرياضة السعودية والرئيس الشرفي للنادي الأهلي، رحب فيها الأخير باللاعب المصري في الأرض السعودية.

وكشف مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، موقف ناديه من رحيل الغاني جون أنتوي لنادي مصر المقاصة، قائلاً :"الأيام المقبلة ستشهد إنهاء هذا الملف".

وكان المقاصة قد حصل على خدمات اللاعب الغاني على سبيل الإعارة من النادي الأهلي، مع وجود بند في العقد يسمح بشراء اللاعب بشكل نهائي.

وأضاف القيعي خلال تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "المقاصة تحدث معنا لضم أنتوي بشكل نهائي، وتوصلنا لنقاط مهمة بشأن الموضوع، لن أفصح عن أي شيء الآن، قريبا سيتم الإعلان".

الأهلي يضم بين صفوفه في الوقت الحالي أربعة أجانب، وهم النيجيري جونيور أجايي بالإضافة إلى التونسي علي معلول، والجنوب إفريقي باكا والمهاجم المغربي وليد أزارو.

وسجل أنتوي 12 هدفًا هذا الموسم بألوان مصر للمقاصة، وصنع 5 أخرى، ما جعله أفضل مهاجمي الدوري خلال الموسم الجاري.

فيديو قد يعجبك: