الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
زد

زد

الدوري الإنجليزي
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

- -
13:30
ليفربول

ليفربول

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
16:00
بيرنلي

بيرنلي

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
14:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

- -
18:30
الزمالك

الزمالك

جميع المباريات

إعلان

صفقتان قويتان وهجوم ناري ومفاجأة حكم القمة.. في 10 تصريحات لمرتضى

02:57 ص السبت 28 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

هاجم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، الثنائي خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، كاشفًا مفاجأة عن حكم مباراة القمة 116 التي انتهت لصالح الفريق الأبيض (2-1).

وكان محمد الحنفي أدار المباراة التي أقيمت مساء الخميس الماضي، والتي فجّرت حالة من الجدل حول بعض القرارات التحكيمية، بسبب العنف الذي جرى من لاعبي الفريقين.

ويستعرض مصراوي أبرز 10 تصريحات لمرتضى في مداخلته عبر قناة "LTC":

- يا خالد عبدالعزيز (كفاية مش عايز أتكلم أكتر من كده، لو اتكلمت مصر هتتقلب وهيحصل كارثة في البلد)، الكيل فاض، وقد يحرم هذا التدخل الحكومي منتخب مصر من المشاركة في كأس العالم.

- إيهاب جلال كان مدربا مميزا، لكنه خطأه الأكبر هو اللجوء لبناء الهجمة من الخلف للأمام، وهو ما تسبب في الخسارة بالثلاثة أمام الأهلي، وهذا الأمر لم يحدث في الزمالك منذ زمن بعيد.

- اتصل بي هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة وترجاني للموافقة على إسناد مباراة القمة لحكم مصري، لكني لن أسمح يا عصام عبدالفتاح بوجود حكم مصري بعد ذلك في القمة، لأنها كانت تجربة فاشلة.

- إبراهيم نور الدين كان مرشحًا لإدارة المباراة، لكن عصام عبدالفتاح رفض تعيينه، وأسندها إلى حكم ملاكي للأهلي محمد الحنفي، الذي احتسب 150 ضربة حرة للأهلي على حدود منطقة الجزاء.

- الأهلي لم يكن جاهزًا للمباراة، ولم يفز بداعي ظهوره بشكل سيء كما يزعم بعض المحللين، لكن الزمالك كان جيدًا، وعبدالله السعيد أثبت أنه عقل وقلب الأهلي بعدما ظهر تأثير غيابه في القمة.

- إذا كان يوسف إبراهيم "أوباما" تعمّد في تدخله مع سعد سمير إصابة مدافع الأهلي بالمباراة فسيُعاقب بكل تأكيد بالخصم من مستحقاته، لأننا نلعب كرة القدم.

- تركي آل الشيخ تبنّى الأهلي، بينما الأخوة في السعودية سيتحملون تكاليف المدير الفني الجديد للزمالك، كما تم الاتفاق معهم أيضًا على ضم 2 من أهم لاعبي مصر بتمويل سعودي، بجانب التعاقد مع مهاجم قوي.

- خالد جلال لم يعمل مديرا فنيا لناد كبير من قبل، لكنه أثبت وجوده وتعامل في مباراة القمة أمام حسام البدري (المدير الفني للأهلي) بالتغييرات بشكل جيد، بعدما قرأ المباراة بطريقة ممتازة.

- غير صحيح ما تردد حول اقتراب المدير الفني السويسري سباستيان جروس من تدريب منتخب الكاميرون، وخالد جلال سيستمر معه في الجهاز الفني الجديد كمدرب مساعد بالموسم المقبل.

فيديو قد يعجبك: