دوري أبطال أوروبا
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

كأس خادم الحرمين الشريفين
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الهلال

الهلال

دوري القسم الثاني-أ
النجوم

النجوم

1 1
15:30
بترول أسيوط

بترول أسيوط

دوري القسم الثاني-أ
دكرنس

دكرنس

0 2
15:30
أبو قير للاسمدة

أبو قير للاسمدة

جميع المباريات

إعلان

مصدر: جروس غاضب من الزمالك والاتفاق في طريقه للفشل

05:09 م الأربعاء 25 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مراسل مصراوي:

غادر السويسري كريستيان جروس الجونة ظهر اليوم الأربعاء، عائدا إلى سويسرا بعد جلسات المفاوضات التي تمت مع مسئوولي الزمالك خلال الأيام الماضية بشأن تولي تدريب الفريق الأبيض.

وأوضح مصدر مقرب من المدرب لمصراوي، أنه لم يوقع على عقود تدريب الزمالك، وأخطر إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء، وأحمد مرتضى منصور، بأنه سيرد على العرض بعد العودة إلى بلاده وتقييم الجلسات والعرض.

وأشار المصدر إلى أن جروس غادر الجونة وهو غاضب من الزمالك بسبب إعلان التعاقد الرسمي ونشر أخبار رسمية، رغم أنه لم يكن هناك اتفاق رسمي بين الطرفين، وزاد من غضب المدير الفني أنه طلب من إسماعيل يوسف وأحمد مرتضى عدم نشر أخبار عن المفاوضات إلا أنه فوجئ بنشر صورة أيضا بخلاف الإعلان الرسمي.

وأبلغ المدير الفني مسؤولي الزمالك رفضه لطريقة لتعامل معه وتسريب الأخبار ونشر أنباء لم تحدث معترضا على الطريقة التي يتعامل بها مسؤولو القلعة البيضاء معه مؤكدا أنه حذر من هذا الأسلوب، بحسب المصدر.

ورفض المدير الفني السويسري منح إدارة الزمالك رد نهائي قبل العودة إلى بلاده، مؤكدا أنه سيعيد تقييم الأمور بعد الجلسات التي عقدت وأبدى تحفظه على طريقة إدارتها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان