دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

المدير الفني الجديد للزمالك: سأقاتل لإعادة الانتصارات.. ولدي 3 أهداف

10:38 ص الجمعة 13 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قال خالد جلال، المدير الفني الجديد للزمالك، إنه حرص على تقديم اعتذار لمسؤولي نادي (إف.سي.مصر) على استكمال مهمته التدريبية، مضيفًا أنه سيوجه الشكر لهم على الفترة التي قضاها مع الفريق والتي شهدت تحقيق نتائج جيدة، جعلت الفريق قاب قوسين من المنافسة على بطاقة التأهل للدوري الممتاز.

وأعرب المدير الفني الجديد للزمالك، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي، عن الشكر لمجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور على الثقة الغالية، وتعيينه مديرًا فنيًا للفريق الأبيض، لاستكمال مباريات الدوري وبطولة كأس مصر.

وأشار جلال الى أنه فور تلقيه اتصالا لتولي المسئولية الفنية للفريق وافق على الفور لأن الزمالك "بيته" الأول، ولا يستطيع أن يتأخر عنه في أي لحظة خاصة وأنه ليس غريبًا على النادي، حيث سبق له العمل في منصب المدرب العام ومدير الكرة، وحصد بطولة السوبر وأعرب عن سعادته بالعودة مرة أخرى للعمل داخل الزمالك.

وأكد المدير الفني للفريق أنه سيعمل مع أفراد الجهاز المعاون له على لم شمل لاعبي الفريق سريعا من أجل العودة لتحقيق الانتصارات وتجاوز تلك الكبوة سريعا.

وقال المدرب الجديد: "جميع المباريات المقبلة للفريق بالدوري أو بطولة كأس مصر بمثابة مباريات كؤوس، وسأقاتل مع لاعبي الفريق لتحقيق بطولة كأس مصر لإنهاء الموسم ببطولة والمنافسة على لقب السوبر، وضمان المشاركة في بطولة الكونفدرالية الافريقية الموسم المقبل".

واختتم خالد جلال تصريحاته بتعبيره عن ثقته في قدرات وإمكانيات لاعبي الزمالك، مؤكدا أنه سيعمل سريعا على إخراجهم من الحالة النفسية الحالية من أجل العودة للانتصارات.

يذكر أن مرتضى منصور قرر إقالة إيهاب جلال من تدريب الزمالك، بعد الهزيمة من الاتحاد السكندري (2-1) أمس الخميس، والتي دونت الخسارة التاسعة للأبيض هذا الموسم، والرابعة على التوالي في جميع المسابقات.

فيديو قد يعجبك: