دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

عمرو جمال يكشف تفاصيل مكالمته مع عبدالله السعيد

07:24 م الثلاثاء 10 أبريل 2018

عمرو جمال وعبدالله السعيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

كشف عمرو جمال، لاعب هلسنكي الفنلندي، تفاصيل مكالمته الهاتفية مع عبدالله السعيد لاعب الأهلي، قبل انضمامه رسميًا إلى نادي كوبيو بالوسيرا "كوبس" الفنلندي.

وانتقل السعيد (32 عامًا) إلىبالوسيرا لمدة شهرين حتى نهاية الموسم الجاري على سبيل الإعارة قادمًا من الأهلي، بعدما ابتعد عن المشاركة بسبب توقيعه للزمالك.

وقال جمال، في تصريحات هاتفية لقناة "أون سبورت": "اتصل بي عبدالله السعيد للاستفسار عن الأجواء في فنلندا، وقلت له إن الدوري قوي والبلد مستقرة".

وأضاف: "أبلغته أيضًا أن الدوري هناك مختلف عن أي دوري آخر، خاصةً أن حالة الجو جيدة لأن الطقس معتدل، بجانب أنهم يلعبون كرة قدم مفتوحة، مما سيساعده بشكل كبير".

وأوضح اللاعب: "شغل عبدالله الشاغل في الفترة الحالية هو الحصول على نسبة كبيرة من المشاركة، لأنه عنصر فعّال في المنتخب، وتواجده مع الفريق مهم جدًا من أجل كأس العالم".

وأكمل لاعب الأهلي السابق: "عبدالله السعيد يعاني من ضغوطات كبيرة ويحتاج إلى الهدوء في هذا الفترة، وكوبيو بالوسيرا واجهته في كأس فنلندا وأرى أنه فريق جيد".

وأشار اللاعب الدولي السابق إلى أنه يتمنى العودة لمنتخب مصر: "حلم المشاركة في كأس العالم سبب انتقالي للدوري الفنلندي".

وأتم صاحب الـ26 عامًا تصريحاته قائلا: "سأبذل قصارى جهدي حتى أكون ضمن القائمة النهائية لكأس العالم، بعدما بدأت في المشاركة مع فريق هلنسكي لإثبات قدراتي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان