• تقرير.. بوابة الإسماعيلي قد تمهّد دخول إيهاب جلال التاريخ مع الزمالك

    05:33 م الأحد 01 أبريل 2018
    تقرير.. بوابة الإسماعيلي قد تمهّد دخول إيهاب جلال التاريخ مع الزمالك

    كتب - محمد همام:

    حقق فريق الكرة بنادي الزمالك نتائج إيجابية في الفترة الأخيرة على صعيد بطولة الدوري بعدما تمكن الفريق الأبيض من تحقيق سبعة انتصارات متتالية في المسابقة المحلية.

    الزمالك تعرض لسلسة من النتائج السلبية خلال الموسم الحالي، رغم الصفقات العديدة التي قام بها مجلس القلعة البيضاء برئاسة مرتضى منصور في الصيف الماضي.

    نتائج الزمالك السلبية أدت إلى رحيل مدربه المونتينجري نيبوشا، ليتم بعدها تعيين إيهاب جلال الذي لعب دور المنقذ من أجل إعادة الفريق إلى الصورة سواء محليًا أو إفريقيًا.

    ورغم بداية إيهاب جلال السلبية مع الزمالك حيث تعرض في مباراته الأولى إلى ضربة قوية بعد الخسارة من الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة.

    وفي أول خمس مباريات لإيهاب جلال فقد الزمالك 10 نقاط بواقع الخسارة في مباراتين أمام الأهلي والمصري البورسعيدي وتعادل مرتين أمام إنبي والإنتاج الحربي.

    وبعد البداية السيئة استطاع إيهاب جلال تغيير الوضع إلى الأفضل بعدما حقق سبعة انتصارات متتالية على حساب طنطا وسموحة ووادي دجلة وبتروجت والنصر وطلائع الجيش وأخيرًا الرجاء.

    وفي التقرير التالي، يستعرض "مصراوي" أطول المدربين الذين حققوا أكبر سلسلة انتصارات متتالية في عهد مرتضى منصور:

    - فيريرا

    في موسم (2014 -2015) قاد المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا فريق الزمالك لـ 8 انتصارات متتالية، ليصبح فيريرا في صدارة أعلى المدربين الذي حققوا أكبر سلسلة انتصارات متتالية في عهد رئيس القلعة البيضاء.

    فيريرا نجح خلال هذا الموسم في أن يقود الزمالك للتتويج بلقبي الدوري والكأس بعد غياب عن منصات التتويج.

    - محمد حلمي

    يحتل (2015 -2016) وصافة أطول سلسلة انتصارات في الدوري في عهد مرتضى منصور بواقع سبع مباريات.

    حلمي سبق أن قاد الزمالك لأربعة انتصارات متتالية في عهد مرتضى منصور خلال موسم (2016 -2017).

    - إيناسيو

    رغم النهاية السيئة للبرتغالي أوجستو إيناسيو إلا أنه استطاع أن يحقق رقمًا إيجابيًا مع الزمالك بعدما قاده لست انتصارات متتالية في الموسم الماضي.

    - باتشيكو

    بعد سلسلة من التعادلات في بداية مشوراه مع الزمالك إلا أن البرتغالي باتشيكو استطاع أن يقود الفريق الأبيض لخمسة انتصارات متتالية في موسم (2014 -2015) قبل أن يرحل بشكل مفاجئ.

    - ميدو

    يتذيل أحمد حسام "ميدو" مع محمد حلمي قائمة أطول سلسلة انتصارات في الدوري في عهد مرتضى منصور حيث حقق مع الأبيض أربعة انتصارات متتالية في فترة ولايته الثانية مع الزمالك خلال موسم (2016-2017).

    إعلان

    إعلان

    إعلان