الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

الزمالك يوضح حقيقة أزمة حازم إمام مع النقاز

01:51 م الثلاثاء 06 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – مصراوي:

تحدث إيهاب جلال المدير الفني لفريق الزمالك عن عدد من الأمور الخاصة بالفريق من خلال مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء في أثيوبيا.

ويستعد الزمالك لمواجهة ولايتا ديتشا بطل أثيوبيا يوم الأربعاء عند الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة في ذهاب الدور الـ32 من كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وقال جلال من خلال تصريحاته إنه طلب من إدارة الزمالك تجديد تعاقد الثنائي معروف يوسف وأحمد توفيق.

وأضاف جلال: "ظروف التجنيد تسببت في تأجيل تجديد عقد أحمد توفيق، الأيام المقبلة سيكون هناك جلسة بين إسماعيل يوسف المشرف العام على الكرة بالنادي وبين الثنائي لحسم التجديد."

وشهدت الفترة الماضية جدل كبير حول مصير محمد إبراهيم مع النادي خاصة في ظل قلة مشاركته منذ تولي جلال ناصية الأمور الفنية في الفريق.

وعن اللاعب قال جلال: "محمد إبراهيم لاعب ملتزم، يتدرب بشكل قوي، وسيكون له دوره مع الأبيض خلال الفترة المقبلة، إبراهيم لاعب كبير ومجتهد في التدريبات، طلبنا قيده في القائمة الأفريقية."

وكان وكيل اللاعب قد قال في تصريحات سابقة إنه لا يعرف سبب عدم مشاركة اللاعب رغم وعود من جانب إيهاب جلال، ونفى وكيل اللاعب ما تردد عن انتقاله للنادي الأهلي مؤكدًا أن إبراهيم مرتبط بعقد مع الزمالك لمدة موسمين.

ونفى جلال أن يكون هناك أي أزمة بين حازم إمام الظهير الأيمن بالفريق والدولي التونسي حمدي النقاز والذي يلعب في نفس المركز.

وقال جلال: "لا توجد أي أزمات بين النقاز وحازم إمام، كل ما قيل عار عن الصحة."

واختتم جلال تصريحاته بنفي ما تردد عن أنه طلب الاستغناء عن مؤيد العجان بعد الإصابة التي تعرض لها بقطع في الرباط الصليبي.

فيديو قد يعجبك: