الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

إيهاب جلال: 3 أسباب تزيد صعوبة أولى مباريات الزمالك بالكونفدرالية

01:37 م الثلاثاء 06 مارس 2018

إيهاب جلال المدير الفني لفريق الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

قال إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الزمالك، إن هدفه ولاعبيه الفوز بكأس الكونفدرالية الأفريقية، لأول مرة، في تاريخ نادي الزمالك.

ويتأهب الزمالك لمواجهة ولايتا ديتشا بطل إثيوبيا يوم الأربعاء في ذهاب الدور الـ32 من كأس الكونفدرالية الأفريقية وبالتحديد عند الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة.

وأضاف جلال من خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم الثلاثاء بحضور عدد من لاعبي الفريق، أن الهدف هو الفوز بلقب البطولة مع الفريق.

وأكمل جلال أنه هناك ثلاثة أمور تزيد من صعوبة هذه المواجهة، وهي أن هذه المباراة هي أول لقاء في البطولة والتي دائما ما تكون صعبة.

وأضاف أن السبب الثاني يكمن في قلة خبرة العناصر الحالية في الزمالك في البطولة الأفريقية، وأكمل بأن السبب الثالث أنها المباراة الأولى التي يقود فيها الفريق أمام جمهور منافس.

وعاد جلال وأكد أن وجود عناصر لديها خبرة مثل أحمد الشناوي وطارق حامد وحازم إمام ومعروف يوسف وحمدي النقاز قادر على احداث نوع من التوزان في الفريق.

وقال جلال أنه تحدث مع لاعبيه بأن الفريق الذي يريد الفوز بالبطولات عليه أن يفوز داخل أرضه وخارج الأرض بغض النظر عن اسم المنافس.

وتطرق جلال للحديث عن أرضية ملعب المباراة وقال: "أرضية الملعب سيئة، سنتفقدها اليوم بشكل أكبر، وسنلعب بطريقة تناسب هذه الأرضية."

وعبر جلال عن سعادته بنجاح إدارة الزمالك في تجديد عقد الثنائي أحمد الشناوي وطارق حامد، ووجه الشكر لمرتضى منصور رئيس النادي.

فيديو قد يعجبك: