دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

البدري يعلّق على تجديد عقد السعيد وفتحي: " الأهلي لا يعترف بالتجميد"

11:29 ص الإثنين 05 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الفرماوي:

قال حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، إن التجديد للثنائي عبدالله السعيد وأحمد فتحي، أقرب مما يتخيل البعض، مشيراً إلى أن ثقافة الأهلي لا تعرف مصطلح "التجميد".

وينتهي تعاقد السعيد وفتحي مع الأهلي بنهاية الموسم الحالي.

وعقّب البدري على الأنباء التي ترددت عن نية الجهاز الفني تجميد الثنائي في الفترة المقبلة، بسبب عدم تجديد عقديهما: "السعيد جاهز لمباراة مونانا الجابوني (الثلاثاء)، وبنسبة كبيرة سيتم الدفع به في المباراة".

وواصل في تصريحات لبرنامج "كلمة حرة مباشرة" الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير عبر إذاعة DRN: "لم يتم تجميده أو زميله فتحي، وأسلوب وتفكير الأهلي ومسؤوليه مختلف تماما، ولا يعترف بالتجميد، وموضوع التجديد سينتهي في القريب العاجل".

وأضاف: "بطولة دوري أبطال إفريقيا سبب في تعطيل ملف التجديد، فالجميع يركز على انطلاقة الفريق أمام مونانا (في ذهاب دور الـ32 بالبطولة)".

وواصل: "الثنائي صنعا تاريخا مع الأهلي، لكن هناك مستجدات كثيرة في الفترة الأخيرة، خاصة التنافس بين أندية القمة، ووجود فرص خارجية للاحتراف".

وختم: "من حق اللاعبين التعبير عن وجهات نظرهم ونحن أيضا علينا توضيح وجهات نظرنا، وفي النهاية يتم تقريب هذه الأمور"، مضيفا: "بطبيعة الحال أنا في حاجة لفتحي والسعيد بشكل كبير جدا".

فيديو قد يعجبك: