كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

- -
19:30
الزمالك

الزمالك

دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
21:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

دوري أبطال أوروبا
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

دوري أبطال آسيا
العين

العين

- -
18:00
الهلال

الهلال

جميع المباريات

إعلان

الأهلي: تجميد السعيد وفتحي غير منطقي

12:30 م الأحد 04 مارس 2018

عبدالله السعيد وأحمد فتحي

كتب- عمر قورة:

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إنه لا صحة لما تردد بشأن تجميد الثنائي عبدالله السعيد وأحمد فتحي، لاعبي الفريق الأحمر، بسبب ملف التجديد.

وينتهي عقد السعيد وفتحي مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري (2017-18)، وبإمكانهما الرحيل عن القلعة الحمراء بشكل مجاني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح عبدالحفيظ، في تصريحات صحفية، نقلها الموقع الرسمي للأهلي، أن الأهلي يتعامل مع لاعبيه باحترافية وبمنتهى التقدير الفني والإداري، خصوصا أصحاب الرصيد المميز من عناصر الفريق.

وأكد مدير الكرة بالأهلي أن ما يتردد بشأن وجود نية لدى الجهاز الفني بتجميد عبد الله السعيد بعد مباراة مونانا الجابوني أمر غير منطقي ولا يستوجب الرد، خصوصا أن اللاعب يتعامل فنيا وإداريا بما يليق بقيمته ومكانته في الأهلي.

وأضاف عبدالحفيظ أن الحديث في هذا الملف يشهد الكثير من الاجتهادات بشأن المفاوضات والتجديد، ولكن الأهلي لا يتعامل مع لاعبيه بالقطعة أو دون النظر لقيمتهم وما قدموه عكس ما يحاول أن يتوقعه البعض.

يُذكر أن الأهلي، متصدر جدول ترتيب الدوري بـ72 نقطة بعد 14 انتصارًا متتاليًا، يستعد لمواجهة فريق مونانا الجابوني في الثامنة مساء الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة، ضمن منافسات الذهاب لدور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

فيديو قد يعجبك: