الدوري الأوروبي
أتالانتا

أتالانتا

0 1
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأوروبي
روما

روما

2 0
21:00
ميلان

ميلان

الدوري السعودي
الشباب

الشباب

1 0
20:00
أبها

أبها

دوري المؤتمر الأوروبي
ليل

ليل

2 1
18:45
أستون فيلا

أستون فيلا

دوري المؤتمر الأوروبي
فنربخشة

فنربخشة

1 0
21:00
أوليمبياكوس

أوليمبياكوس

جميع المباريات

إعلان

عودة تريكة.. التحليل "المحلي" والأهلي ضمن 4 سيناريوهات لبداية النجم المعتزل في مصر

01:44 م الجمعة 30 مارس 2018

محمد أبو تريكة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد يسري مرشد:

ساعات قليلة تفصل محمد أبو تريكة نجم الأهلي السابق عن العودة لمصر بعد غياب يقترب من العامين قضاها فى العمل كمحلل بقناة "بي ان سبورتس" القطرية.

وأعلن تريكة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي " تويتر " عن عودته قريبا إلي وطنه بعد توصية نيابة النقض إلغاء القرار السابق بشأن وضع اسم اللاعب في قوائم الجماعات الإرهابية المحظورة.

ويواجه مستقبل تريكة 4 سيناريوهات مع انتهاء عقد أبوتريكة مع " بي ان سبورتس " في الأول من ابريل المقبل وهي :

1- التحليل المحلي

اكتسب أبو تريكة خبر لا بأس بها من العمل بقناة "بي إن سبورتس" محللاً لمباريات الدوري الإنجليزي والإسباني والمنافسات الأوروبية والعالمية ليصبح المجال الأكثر تناسباً مع وضعه الحالي.

وذكرت بعض التقارير الصحفية أن قناة "أون سبورت" تعتزم تقديم عرضاً لأبو تريكة لتحليل مباريات الدوري والكأس والأحداث التى تحصل القناة على حقوقها إلا أن هذا العرض لم يؤكد حتي الأن.

2- التدريب

حصل أبو تريكة على دورات تدريبية منذ اعتزاله لكرة القدم فى مصر أو قطر ، وحصل نجم الأهلي على الرخصة (C) من مصر بالإضافة إلى الرخصة (B) من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم علاوة على دورات تدريبية فى أكاديمبة ليبزج الألمانية وفى إيطاليا وأنجلترا.

3- الإدارة

يحظى أبو تريكة بشعبية جارفة داخل جدران الأهلي وبعلاقة متميزة مع أعضاء مجلس إدارة الأحمر بقيادة محمود الخطيب، من الوارد أن يضم بيبو نجم الأهلي السابق ضمن الفريق الإداري فى النادي لبداية جديدة تناسب أيضاً الدراسات التى قام بها أبو تريكة فى الإدارة الرياضية والتسويق بليبزج وروما وتشيلسي.

4- عمل خاص

عمل خاص مرتبط بالكرة أو بعيداً عنها ، أكاديمية باسم أبو تريكة أو شركة تسويق رياضى سيناريو وارد لبداية تريكة فى مصر ، اسم أبو تريكة قادر على جذب الآلاف من صغار السن للإنخراط فى أكاديمية يشرف عليها والعشرات من اللاعبين المحترفين ايضاً قد يضعوا ثقتهم فى شركة يشرف عليها صانع ألعاب الأهلي السابق.

فيديو قد يعجبك: