الدوري المصري
سموحة

سموحة

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

كواليس تجديد الشناوى للزمالك.. 30 مليون جنيه وكلمة شرف

11:55 ص السبت 03 مارس 2018

الشناوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

حسم مجلس إدارة الزمالك التجديد لأحمد الشناوى حارس مرمي النادي الأبيض فى وقت متأخر من الجمعة بعد جسلة مفاوضات شملت اللاعب ومرتضى منصور رئيس النادي ونجله أحمد مرتضي الذى خسر مقعد نائب الرئيس فى الانتخابات الماضية.

وكان الشناوى 27 عاماً يحق له التوقيع لأي نادي فى يناير المقبل دون أن يحصل الزمالك على مقابل مادي حيث ينتهي العقد بنهاية الموسم القادم.

وحاول الزمالك خلال الفترة الماضية تجديد عقد الشناوي وسط تقارير ربطت بين انتقال الحارس الدولي للأهلي إلا أن اللاعب أرجع تأخير التجديد انتظاراً لانتهاء مشاركة مصر فى كأس العالم تحسباً لتلقيه عروضاً للإحتراف.

ووفقا لمصدر داخل مجلس الإدارة لمصراوي فإن الشناوي طلب 12 مليون جنيه فى الموسم الواحد من أجل التجديد لثلاثة مواسم ليعرض الزمالك 8 قبل أن يتوصل الجانبين لاتفاق بحصول الحارس على 10 ملايين جنيه فى الموسم.

البند الأهم الذى كان مطروحاً على مائدة المفاوضات، الشرط الجزائي، حيث رغب الحارس فى إضافته لضمان إحترافه فى حالة تلقيه عرض مناسب فى حين رفض مرتضى منصور تماماً .

وتعهد مرتضى منصور الحارس بالموافقة على احتراف الحارس بشرط أن يكون العرض مناسباً للنادي واللاعب مستشهداً بالموافقة على إحتراف على جبر ومصطفي فتحي وكهربا وعمر جابر.

ووافق الشناوي على عرض مرتضى منصور وتعهده الذى أعلنه الأخير تليفزيونياً ليسدل الستار على المفاوضات بالنجاح .



فيديو قد يعجبك: