دوري أبطال أوروبا
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

كأس خادم الحرمين الشريفين
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الهلال

الهلال

دوري القسم الثاني-أ
النجوم

النجوم

- -
15:30
بترول أسيوط

بترول أسيوط

دوري القسم الثاني-أ
دكرنس

دكرنس

- -
15:30
أبو قير للاسمدة

أبو قير للاسمدة

جميع المباريات

إعلان

بالصور.. الزمالك يفوز على "كاسل" وديا بخماسية

03:05 م الثلاثاء 27 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مراسل مصراوي:

فاز فريق الزمالك على سبورتنج كاسل بخمسة أهداف دون رد في المباراة الودية التي أقيمت على ملعب النادي في إطار استعدادات الأبيض للقاء الدراويش المقرر لها يوم ٢ أبريل في الجولة الثلاثين للدوري.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من شريف محمد وإسلام جمال ومحمود علاء و حاتم محمد و وعمر ياسر و محمد أشرف; روقا; و محمود عبد العزيز و أحمد داودا ومحمد عنتر ومحمد إبراهيم و باسم مرسي.

وبعد مرور ٧ دقائق يدفع الجهاز الفني بخالد جمال ومهاب أشرف بدلا من باسم مرسي ومحمد أشرف، وفي الدقيقة ١٥ يهدر محمد إبراهيم ركلة جزاء للزمالك.

وتعرض حاتم محمد لإصابة في الكتف وتم علاجه وواصل المباراة، وسيطر الفريق الأبيض على مجريات الأموروحاول تسجيل هدف التقدم، ويهدر لاعبو الفريق الأبيض العديد من الفرص وينجح محمد إبراهيم في تسجيل الهدف الأول للأبيض في الدقيقة ٤٢ من ركلة جزاء وأضاف مهاب أشرف الهدف الثاني في الدقيقة ٤٥لينتهي الشوط بتقدم الزمالك بهدفين دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني يسجل محمود عبد العزيز الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة ٤٧، وأضاف محمود علاء الهدف الرابع في الدقيقة ٥٤، وفي الدقيقة ٥٨ يضيف البديل إسلام عصام الهدف الخامس للزمالك.

وأهدر محمد عنتر فرصتين للتسجيل ويحاول الفريق الأبيض تعزيز التقدم بينما يسعى سبورتنج كاسل لتقليص الفارق، لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بخماسية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان