دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

أحمد مرتضى: الزمالك منح تركي آل الشيخ رئاسة شرفية مقابل بناء استاد

08:14 م الجمعة 16 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عبد القادر سعيد:

أكد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، ونجل رئيس النادي الحالي، أن الفارس الأبيض منح تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية منصب الرئيس الشرفي. 

يذكر أن النادي الأهلي كان قد أعلن في مؤتمر صحفي منح تركي آل الشيخ رئاسة شرفية، في نفس الوقت الذي أعلن فيه رئيس النادي محمود الخطيب عن مشروع القرن الذي يتمثل في بناء مدينة رياضية متكاملة حول استاد للنادي الأهلي. 

أحمد مرتضى، قال في تصريحات إذاعية: "تركي آل الشيخ طلب من الأهلي والزمالك الحصول على الرئاسة الشرفية مقابل بناء استاد للأهلي وآخر للزمالك، وهذا ما قاله لي في لقاء بيننا". 

وأضاف المُرشح السابق على مقعد نائب رئيس الزمالك: "منحنا تركي آل الشيخ المنصب الشرفي من أجل بناء استاد الزمالك، وهو رجل يريد تطوير الرياضة المصرية، لكنه أخطأ في بعض الأشياء". 

يذكر أن تركي آل الشيخ كان قد ساهم في صفقة تجديد عبدالله السعيد للنادي الأهلي، بعد أن كان اللاعب قد وقّع بالفعل لنادي الزمالك، وهو ما أغضب مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض. 

ومن المنتظر أن يعقد الزمالك مؤتمراً صحفياً، السبت، للكشف عن تفاصيل تعاقد عبدالله السعيد، بينما سيقيم الأهلي مؤتمراً يوم الأحد للكشف عن تفاصيل "سعيدة" لمحبي النادي لم يُعلن عن طبيعتها.

فيديو قد يعجبك: