دوري أبطال أوروبا
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

10 10
19:30
الزمالك

الزمالك

دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
21:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

جميع المباريات

إعلان

بالصور.. جمال مبارك أبرز المشاركين.. نجوم الرياضة والسياسة في جنازة سمير زاهر

01:47 م الأربعاء 14 مارس 2018

كتب - محمد مصطفى: 

تصوير - محمود عبد الناصر: 

حرص عدد كبير من نجوم الرياضة والسياسة على المشاركة في عزاء سمير زاهر، رئيس اتحاد الكرة المصري الأسبق، الذي وافته المنية أمس الثلاثاء عن عمر يناهز 74 عامًا.

وشارك جمال مبارك، نجل الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، في جنازة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، كما تواجد وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز في الجنازة، بالإضافة إلى الإعلامي أحمد موسى.

وأفاد مراسل مصراوي بأن طاهر أبو زيد، وزير الرياضة الأسبق، حضر إلى الجنازة كما حرص ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب المصري 2001 على الحضور أيضًا.

وحضر شوقي غريب، مدرب منتخب مصر السابق، ومدرب منتخب مصر الأوليمبي حاليًا، للمشاركة في الجنازة، ومعه أيمن يونس نجم الكرة الأسبق بنادي الزمالك.

كما حرص أحمد حسام "ميدو" المدير الفني السابق لفريق وادي دجلة على الحضور أيضًا لتأدية صلاة الجنازة.

وشارك العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، ومصطفى عبده، نجم الأهلي السابق في العزاء، بالإضافة إلى عدد من أعضاء اتحاد الكرة المصري ويأتي من أبرزهم كرم كردي وحازم إمام.

ويعد سمير زاهر أحد المشاركين في حرب أكتوبر، كما بدأ مشواره الكروي في الملاعب بنادي دمياط قبل أن ينتقل للأهلي في 1964، ولعب بقميص الأحمر حتى 1973.

وبدأ سمير زاهر عمله في اتحاد الكرة عام 1992 ثم نائبًا في الاتحاد عام 1994، قبل أن يتولى رئاسة الاتحاد في 1998.

واستطاع المنتخب المصري تحت رئاسة سمير زاهر أن يتوج ببطولة كأس أمم إفريقيا في 4 مناسبات مختلفة أعوام (98، 2016 ، 2008، 2010).

فيديو قد يعجبك: