كوبر يتحدث عن تطور صلاح ولحظات ركلة التأهل للمونديال

02:18 ص الأربعاء 14 مارس 2018

كتب- أيمن جيلبرتو:

تحدث الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر عن تطور مستوى محمد صلاح، مشيرا الى أن أوروجواي تعد أقوى منتخبات مجموعة مصر.

إعلان

ومن المقرر أن تفتتح مصر مشوار المونديال بمواجهة أوروجواي في الجولة الأولى للمجموعة الأولى لمونديال روسيا 2018.

وأشار كوبر في تصريحات لبرنامج "كل يوم" "محمد صلاح تطور بشكل كبير، اصبح يمتلك خبرات عديدة اكتسبها على مدار مشواره، وهو في أفضل أيامه على الإطلاق".

وواصل "لا يمكن أن اتحدث عن وجهته المقبلة أو انصحه باللعب لريال مدريد، هو ادرى بكل الأمور، ريال مدريد نادي كبير لكن في النهاية هو قرار صلاح".

وأضاف "بالطبع لحظات ركلة جزاء صلاح في مباراة الكونغو كان هناك مشاعر عديدة، لكن كان لدي ثقة بأن صلاح سيسجل الركلة لأنني اثق في جميع اللاعبين".

واستمر "بعد تعادل الكونغو معنا كان هدفي أن لا يندفع اللاعبين للهجوم بشكل جنوني وترك الدفاع، وعندما حصلنا على ركلة الجزاء كان هناك احتفالات بالملعب".

وتابع "لم نكن احرزنا الركلة وتأهلنا، وجدت الجميع داخل الملعب، كنت اريد سماع اصوات الجماهير وهي تحتفل، شعور لا يوصف بكل تأكيد".

وشدد كوبر على أن تلك اللحظات دار في رأسه العديد من الأمور ابرزها المشوار الصعب ومن وقف مع المنتخب ومن تركه ومن هاجمه.

وتحدث كوبر عن مجموعة مصر قائلا "قمنا بتحليل المنتخبات المتواجدة معنا بالمجموعة، جمعنا معلومات عنها، مازال هناك متسع من الوقت لدراسة كل منتخب".

واستكمل "قد يحدث بعض التعديلات في تلك المنتخبات، لكن بعد المعسكر المقبل سنبدأ تقييم كل منتخب سنلعب أمامه".

واختار كوبر منتخب أوروجواي الأقوى في مجموعة مصر وعلق قائلا "روسيا ومصر والسعودية لا يوجد أي فوارق بينهما، لكن اوروجواي الأقوى".

واختتم تصريحاته قائلا "مباراة أوروجواي 90 دقيقة يمكن حدوث أي شيء خلال المباراة، سنلعب أمامهما مباراة واحدة".

إعلان