مرتضى يقلّص عدد الجماهير في مباراة الزمالك بالكونفدرالية

07:36 م الثلاثاء 13 مارس 2018
مرتضى يقلّص عدد الجماهير في مباراة الزمالك بالكونفدرالية

كتب- مراسل مصراوي:

قرر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تقليص عدد الحضور الجماهيري لمباراة ولايتا ديتشا الأثيوبي في إياب دور الـ32 للكونفدرالية الأفريقية، يوم الأحد الموافق 18 مارس الجاري.

وقال مرتضى في تصريحات صحفية إن العدد مقتصر على أعضاء النادي والفرق الرياضية بالزمالك، بحد أقصى 2000 مشجع، بعد الاتفاق مع الأمن، دون أن يتم طباعة دعوات أو كشوفات.

وتم الاتفاق على أن يتم نقل الحضور من أعضاء النادي والفرق الرياضية بأتوبيسات خاصة من النادي لملعب المباراة، كي يتسنى لهم الحضور.

كان الأمن رفض إقامة المباراة باستاد القاهرة وطلب نقلها لاستاد الجيش الثالث بالسويس قبل أن يتم الاستقرار على اختيار ملعب السلام.

من جانبه، أكد مصدر بمجلس إدارة الزمالك أن النادي حصل على موافقة الأمن على خوض المباراة على ملعب السلام، بحضور 2000 مشجع، وينتظر النادي الأبيض وصول الخطاب الرسمي خلال ساعات.

كان الأمن رفض إقامة المباراة باستاد القاهرة، وطلب نقلها لاستاد الجيش الثالث بالسويس، قبل أن يتم الاستقرار على اختيار ملعب السلام.

وأكد المصدر أن الزمالك خاطب استاد السلام للاتفاق على موعد المباراة وموعد التدريبات للفريقين، لكن النادي فوجئ بوجود مباراة يوم 18 مارس بين الإنتاج الحربي وإنبي على الاستاد.

وسيكون مصير هذه المباراة التقديم أو التأجيل 24 ساعة، حسب قرار لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين، حتى يتسنى للزمالك خوض مباراته على الاستاد.

ويلتقي الزمالك مع ولايتا ديتشا في لقاء العودة يوم الأحد الموافق 18 مارس الجاري، ويحتاج الفريق الأبيض إلى الفوز بهدف نظيف أو أكثر لكي يتأهل للدور التالي من البطولة الإفريقية.

إعلان

إعلان

إعلان