دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

إنبي يوضح موقفه من بيع "أفشة".. ويرد على اهتمام الأهلي بصبري

10:59 ص الأحد 11 مارس 2018

رامي صبري لاعب إنبي بقميص الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قال زكريا السيد، نائب رئيس إنبي، إن ناديه أجل موقف محمد مجدي "أفشة"، لاعب الفريق، إلى نهاية الموسم الجاري، انتظارا للعروض التي ستصل إليه بفترة الانتقالات المقبلة.

وظهر "أفشة" (22 عامًا) بأداء جيد مع الفريق البترولي بالموسم الجاري، لفت به أنظار الأهلي والزمالك لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف السيد، في تصريحات إذاعية لبرنامج ستاد الهدف عبر محطة الشباب والرياضة: "لن نتعجل في موقف أفشة وسننتظر حتى نهاية الموسم، بالتأكيد نحتاج لأفشة فنيًا".

وأردف: "سنتجه لتسويقه في أوروبا أو الخليج خاصةً أن المقابل المادي هناك سيكون مرتفعا للغاية، وإذا لم نتلق أي عروض خارجية سننتظر لمعرفة العروض المحلية".

وأشار نائب رئيس إنبي إلى أن سبب ارتفاع قيمة صفقة صلاح محسن، لاعب الفريق السابق المنتقل إلى الأهلي، هو تلقي اللاعب عروضًا من أوروبا بمبالغ مالية مرتفعة.

وكان محمد مجدي وقّع لشركة تسويق إنجليزية خلال الفترة الماضية لتسويقه في الخارج.

ولعب صاحب القميص رقم 10 مع إنبي لعب 24 مباراة بقميص الفريق البترولي بالموسم الجاري، ونجح في إحراز ستة أهداف، إلى جانب صناعته لثلاثة أهداف.

من جانبه، أكد زكريا السيد أن ناديه لم يتلق أي عروض رسمية في الفترة الماضية للحصول على خدمات مدافع الفريق رامي صبري، الذي يهتم الأهلي بضمه بالميركاتو المقبل.

وكان عدلي القيعي، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، قال في تصريحات إذاعية عبر محطة "DRN" صباح الأحد: "رامي صبري ما زال في حساباتنا، إنه لاعب جيد".

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إثير إذاعة الشباب والرياضة: "كل ما أثير عن عروض رامي صبري لم نسمع عنها إلا في الإعلام فقط".

وأوضح زكريا السيد: "رامي صبري لاعب هام في الفريق ونحن بحاجة له، وسننتظر لنهاية الموسم لمعرفة ما سيحدث".

ويستضيف إنبي صاحب المركز الخامس نظيره الأهلي متصدر جدول الترتيب، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأحد، ضمن الجولة ٢٨ من المسابقة على ملعب "بتروسبورت".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان