الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

0 4
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

2 1
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

30 26
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

مصراوي يكشف.. الأهلي يحسم مشاركة عمرو جمال في دوري أبطال أوروبا

04:28 م الجمعة 09 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ريهام حمدي:

كشف مصدر مقرب من الدولي عمرو جمال، مهاجم الأهلي المعار لبيدفيست الجنوب إفريقي، أن اللاعب ينتظر قرار مجلس إدارة القلعة الحمراء، للسماح بإعارته لنادي هلسنكي الفنلندي في فبراير الجاري.

ومن المقرر أن يبدأ هلسنكي النسخة الجديدة من المسابقة يوم 8 إبريل المقبل على أن تنتهي في أكتوبر، وسيُغلق باب الانتقالات في فنلندا مع نهاية الشهر الجاري.

وكان هلسنكي أبدى اهتمامًا قويًا بضم "الغزال" على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، ليصبح القرار النهائي في يد الأهلي.

ويستعد حامل لقب الدوري الفنلندي، الذي يخوض الشهر الجاري فترة إعداد يتخللها خوض مسابقة كأس فنلندا، للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وأشار المصدر في تصريحات لـ"مصراوي" مساء الجمعة إلى أن عمرو جمال ينتظر قرار الأهلي بشأن إكمال الإعارة، خاصة في ظل موافقة ناديه بيدفيست الجنوب إفريقي الذي دعم صفوفه مؤخرًا بمهاجم جديد.

وتشهد الفترة الحالية مفاوضات جادة بين محمد حبشي وكيل أعمال عمرو جمال ومسؤولي النادي الأهلي، في ظل رغبة اللاعب لخوض تجربة احتراف جديدة في أوروبا، خاصةً في المسابقة الأغلى دوري الأبطال.

وكان صاحب الـ26 عامًا خرج من قائمة فريقه بيدفيست في الثلاث مباريات الماضية، والتي كان آخرها الأسبوع الماضي أمام كايزر تشيفز، رغم أنه كان أحد أهم العناصر في صفوف الفريق طوال الموسم الجاري.

وانضم جمال إلى بيدفسيت على سبيل الإعارة قادمًا من الأهلي قبل انطلاق الموسم الجاري مقابل 250 ألف دولار للأهلي، و200 ألف دولار يتقاضاهم اللاعب.

وكان الأهلي وضع بندا في العقد يتيح للنادي الجنوب إفريقي شراء عمرو جمال بشكل نهائي مقابل ثلاثة ملايين دولار بعد نهاية الإعارة، بشرط موافقة اللاهلى واللاعب.

وتجدر الإشارة إلى أن جمال شارك في 19 مباراة مع بيدفيست بالموسم الحالي، ونجح في إحراز خمسة أهداف وصناعة هدف بـ1485 دقيقة لعب.

يُذكر أن لاعب الأهلي نجح في التتويج بكأس جنوب إفريقيا مع بيدفيست المعروف باسم "TELKOM KNOCKOUT" في ديسمبر الماضي، ليصبح أول لاعب مصري يتوج ببطولة في جنوب إفريقيا.

فيديو قد يعجبك: