الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

21 25
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

مصراوي ينشر كواليس تحذير مدرب الزمالك لحمدي النقاز

02:42 م الثلاثاء 06 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مراسل مصراوي:

وجه إيهاب جلال المدير الفني للزمالك، تحذيرا للتونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق، بعدم المبالغة في الفرحة بتألقه بعد الإشادة التي تلقاها اللاعب سواء من الإعلام أو جماهير النادي الأبيض عقب مشاركته الأولى مع الزمالك وظهوره بمستوى جيد أمام طنطا.

واستطاع الزمالك الفوز على طنطا في الدوري بهدفين مقابل هدف وحيد.

وأكد المدير الفني للفريق الأبيض في حديثه مع اللاعب أنه مُطالب باستكمال مشوار التألق، وإغلاق صفحة المباراة الماضية والتركيز في المباريات المقبلة، لأنه إذا قدم مستوى أقل من الذي ظهر عليه، ستكون الجماهير لها رأي آخر.

وأكد النقاز لمدربه أنه يعلم كل هذه الأمور خاصة وأنه لاعب دولي، ويعلم أن مباراة واحدة تجعله نجم الفريق، ومباراة آخري من الممكن أن تطيح به خارجه، وأنه حضر للزمالك ويعلم جيداً أن يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة على مستوى مصر والعالم العربي، والنتائج الأخيرة لا تتحمل أي أخفاق أو تذبذب في مستوى أي من اللاعبين.

وأوضح اللاعب أن هدفه مع الزمالك، أكبر من مجرد تقديم مباراة جيدة وتلقي الإشادة على أثرها، موضحاً أن طموحه مع القلعة البيضاء كبير، ويتمنى أن تسير الأمور على ما يرام خلال الفترة المقبلة وتستقر الأوضاع، حتى يستطيع تحقيق ما يتمناه مع فريقه الجديد.

وكان الزمالك تعاقد مع لاعب منتخب تونس خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، لمدة ثلاثة مواسم ونصف قادماً من نادي النجم الساحلي التونسي.

فيديو قد يعجبك: