دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

المقاصة يفسر سبب الاستغناء عن نجوم الفريق.. وموقف عماد سليمان بعد رباعية المصري

10:52 ص الثلاثاء 06 فبراير 2018

كتب- محمد مصطفى:

قال محمد مجد المشرف العام على الكرة بمصر المقاصة إن مستوى حسين الشحات، لاعب الفريق، تراجع مستواه، وقلّ تركيزه في آخر 3 مباريات مع الفريق، ولذلك اتخذوا قرارًا بالموافقة على رحيله إلى العين الإماراتي، على سبيل الإعارة.

وأضاف، في تصريحات خاصة لبرنامج استاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "كان لا بد من التضحية بأحد نجوم الفريق، من أجل مجاراة الأسعار التي زادت بشكل كبير، فحجز الفنادق وتكاليف التنقلات وغيرها زادت بشكل كبير".

واستطرد قائلا: "تنازلنا عن نانا بوكو للزمالك بسبب وجود أربعة أفارقة، وكان جون أنطوي يشارك بشكل أساسي وهداف الفريق بالإضافة إلى وجود باولن فوافي وإيريك تراوري".

وأتم حديثه قائلا: "عماد فتحي لم يشارك معنا بشكل أساسي، وعرض علينا الزمالك صفقة تبادلية، وشاهدنا أنها صفقة رائعة من خلال الاستغناء عن اللاعب وضم لاعبين من الزمالك".

وعن موقف عماد سليمان المدير الفني للفريق، من البقاء أو الإقالة، قال مجد إن الوقت لا يسمح بإقالته.

وخسر المقاصة أمام المصري بأربعة أهداف مقابل هدف، في الجولة الـ22 من مسابقة الدوري الممتاز.

وأضاف: "الفريق يستعد للسفر إلى السنغال في الثانية صباح الأربعاء، لخوض مباراة الذهاب في الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، فلا يوجد وقت لمناقشة إقالة مدرب الفريق".

واستطرد قائلا: "لا يوجد انقسام داخل المجلس حول مصير عماد سليمان، قد نختلف في الأراء داخل قاعة الاجتماعات، ولكن في النهاية، يصدر قرار واحد ويوافق عليه أعضاء مجلس الإدارة".

واختتم: "سنجتمع مع اللاعبين اليوم، من أجل تدارك الأخطاء، ووضع أيدينا على الأخطاء الكثيرة التي وقعنا فيها قبل السفر إلى السنغال".

فيديو قد يعجبك: