دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

مدرب الأهلي: 6 أسباب تُصعّب مهمة الفريق أمام مونانا الجابوني

04:02 م الإثنين 26 فبراير 2018

مباراة سابقة للأهلي

كتب- مراسل مصراوي:

أكد سيد معوض، مدرب الأهلي، على صعوبة مواجهة الفريق أمام مونانا الجابوني المقرر لها يوم 6 مارس المقبل في ذهاب دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا.

وأشار إلى أن هناك عدة أسباب تجعل مواجهة الفريق الجابوني صعبة منها أنه قدم مستوى متميز خلال مواجهته مع فريق ريل كاديوجو في دور الـ64 وأسفر عن تأهله لملاقاة الأهلي.

كما أكد معوض في تصريحات للصحفيين، اليوم الإثنين، بحضور مراسل مصراوي، أن فريق مونانا يؤدي بشكل مميز على أرضه، ويمتلك عناصر مميزة بين صفوفه تصنع له الفارق في معظم مبارياته محليا وإفريقيا، مؤكدا أنه لن يكون منافسا سهلا للأهلي.

وأوضح أن البدايات دائما ما تكون صعبة في البطولات المهمة، فضلاً عن أن فريق "مونانا الجابوني" استطاع الموسم الماضي إحراج الوداد المغربي، وكاد يقصيه خارج البطولة، وسبق أن فاز على نادي إنبي بهدفين دون رد.

وأضاف أن الفريق الجابوني يتابع الأهلي جيدا ويعلم كل كبيرة وصغيرة تتعلق بالفريق من خلال وسائل الإعلام.

وكشف معوض أن مسئولي النادي الجابوني علموا بوجوده في مباراتهم أمام ريل كاديوجو من وسائل الإعلام، وظلوا يبحثون عنه في المدرجات، وطلبوا منه عدم تصوير المباراة.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق مونانا الجابوني في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا يوم 6 مارس المقبل باستاد القاهرة، بحضور 5 آلاف مشجع.

فيديو قد يعجبك: