دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

الأهلي: لم نحسم ملف المعارين

12:45 م الخميس 22 فبراير 2018

أحمد أيوب مدرب عام الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

أكد أحمد أيوب، المدرب العام بالجهاز الفني لفريق نادي الأهلي، أن ناديه لم يحسم موقف المعارين حتى الآن سواء بالعودة أو الاستمرار في الإعارة.

وأضاف أيوب في تصريحات عبر برنامج "استاد الهدف" الإذاعي :"لم نحسم ملف عودة عمرو جمال مهاجم الفريق المعار إلى بيدفيست الجنوب إفريقي".

وتابع :"كذلك جون أنتوي لم نحسم موقفه من الاستمرار أو العودة".

ويلعب عمرو جمال في صفوف بيدفيست الجنوب إفريقي لمدة مواسم واحد على سبيل الإعارة، كما تلقى اللاعب عرضًا من الدوري الفنلندي مؤخرًا للانتقال إليه على سبيل الإعارة.

في المقابل، يلعب أنتوي على سبيل الإعارة في صفوف فريق مصر المقاصة إلا أن الأخير أعلن مؤخرًا نجاحه في الحصول على خدمات المهاجم الغاني بسبب وجود بند تحويل الإعارة إلى بيع نهائي مقابل 600 ألف دولار.

وفي سياق آخر، تحدث المدرب العام للأهلي عن مركز حراسة المرمى قبل مباراة الإنتاج الحربي المقرر لها السبت المقبل، قائلاً :"لم نستقر على الحارس الذي يقود الفريق في مباراة الإنتاج المقبلة".

وأكمل :"طل الحسابات واردة داخل الجهاز الفني، لكن لم يتم الاستقرار حتى الآن هن الصيغة النهائية، من الوارد تواجد محمد الشناوي أو شريف إكرامي أو علي لطفي".

وكان شريف إكرامي عاد للمشاركة في مباراة الأهلي الماضية أمام النصر والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بخمسة أهداف نظيفة حيث كان محمد الشناوي حارسًا لعرين الأحمر خلال المباريات الماضية.

بينما، يُعد علي لطفي أحدث الوافدين في حراسة عرين الأهلي بعدما انتقل من صفوف إنبي إلى القلعة الحمراء خلال سوق الانتقالات الشتوية الأخيرة.

جدير بالذكر أن الأهلي يتصدر مسابقة الدوري برصيد 66 نقطة بفارق 20 نقطة عن الإسماعيلي وصيف المسابقة.

فيديو قد يعجبك: