دوري أبطال أوروبا
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

كأس خادم الحرمين الشريفين
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الهلال

الهلال

دوري القسم الثاني-أ
النجوم

النجوم

- -
15:30
بترول أسيوط

بترول أسيوط

دوري القسم الثاني-أ
دكرنس

دكرنس

- -
15:30
أبو قير للاسمدة

أبو قير للاسمدة

جميع المباريات

إعلان

أفضل بديل في الدوري!..إسلام محارب: يُسعدني اللقب.. والبدري الأفضل في مصر

09:27 م الأربعاء 21 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

يرى إسلام محارب، لاعب فريق الأهلي، أن وجوده في القلعة الحمراء يضع عليه ضغوطاً كبيرة عكس الأندية غير الجماهيرية التي يكون الضغط فيها من قٍبل المدير الفني أو المدرب.

وعن وجوده ضمن صفوف الأهلي، قال محارب- خلال لقائه بفضائية DMC sport اليوم الأربعاء : "يضع علي ضغوطاً كبيرة ويكون كل شيء أقوم به بحساب".

ولم يُبدِ محارب ضيقه من لقب أفضل بديل؛ حيث قال:"اللعب أساسياً مع الأهلي شيء جميل ولكن أنا أؤدي المطلوب مني في الملعب وهذا اللقب يسعدني لأنني في وقت قصير أثبت وجودي وأحد أهداف انضمامي للأهلي الالتحاق بصفوف المنتخب فاللعب للأهلي والزمالك يُقصر الطريق إليه".

واسترسل اللاعب بالحديث عن زملائه ومدربه؛ فيرى أن حسام البدري هو أفضل مدرب بمصر، مشيراً إلى أنه يمازحهم ويبتسم داخل غرف الملابس، وليس عابثاً طوال الوقت، مضيفاً:" كنت أتمنى عدم إعارة عماد متعب فكنت أود اللعب بجواره".

وأتم حديثه بالإشارة إلى أن أيمن أشرف هو الأقرب له بالفريق لوجوده معه بقطاع الناشئين بالأهلي وكذلك في سموحة، قائلاً:"أجايي يتدرب بشكل لافت للنظر ويطور من مستواه وعبدالله السعيد ووليد سليمان يشعرانك في الملعب بأنك ستصلك الكرة للتسجيل أياً كان مكانك".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان