الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

2 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

1 1
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري الإيطالي
كالياري

كالياري

2 1
20:45
يوفنتوس

يوفنتوس

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. 5 ضربات قد تصيب الأهلي والزمالك بين الصيف والشتاء

02:27 م الجمعة 02 فبراير 2018

حسام البدري وإيهاب جلال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

رغم التعاقدات الكبيرة التي أبرمها كلاً من الأهلي والزمالك خلال سوق الانتقالات الشتوية الأخيرة، إلا أن القطبين قد يتعرضان لعدة ضربات في الصيف والشتاء المقبل.

الفترة الماضية شهدت شد وجذب بين إدارة الأهلي ولاعبي الفريق عبد الله السعيد وأحمد فتحي في مسألة تجديد عقدهما مع المارد الأحمر في ظل العروض المغربية التي تلقاها الثنائي من الأندية السعودية.

ولا يختلف الوضع كثيرًا في القلعة البيضاء حيث من المقرر أن ينتهي عقود الثلاثي أحمد الشناوي وطارق حامد وأحمد توفيق بنهاية الصيف بعد المقبل مما يحق لهم التوقيع لأي ناد آخر في سوق الانتقالات الشتوية القادم.

ويرصد مصراوي في التقرير التالي موقف الخماسي من التجديد للقطبين:

عبد الله السعيد

بدأت لجنة الكرة في النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في حسم ملف تجديد عدة لاعبين إلا أن موقف نجم الفريق عبد الله السعيد لم يتم حسمه حتى الآن.

صاحب الـ32 عامًا يسعى لزيادة عقده والحصول على 13 مليون جنيه سنويًا نظرًا لمستواه الرائع مع الفريق خلال المواسم الماضية.

وقد يحسم ملف تجديد اللاعب في الأيام المقبلة نظرًا لرغبة حسام البدري المدير الفني للأهلي في الحفاظ على اللاعب بعد مستواه الجيد مع الفريق خلال هذا الموسم في مسابقة الدوري حيث استطاع أن يسجل ثمانية أهداف ويصنع تسعة.

أحمد فتحي

يحاول مسئولو لجنة الكرة في الأهلي أيضًا إلى حسم تجديد عقد أحمد فتحي نظرًا لأنه من العناصر الأساسية داخل الفريق.

فتحي والملقب بـ"الجوكر" يعد من الركائز الأساسية عند حسام البدري والذي تمسك بخدماته بعدما حاول نادي الشباب السعودي الحصول على خدماته لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة.

وتشير الأرقام إلى أن فتحي شارك في 14 مباراة في الدوري خلال هذا الموسم أحرز من خلالها هدفًا وصنع آخر.

أحمد الشناوي

من المقرر أن ينتهي عقد أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك في الصيف بعد المقبل مما يحق له التوقيع لأي ناد آخر في سوق الانتقالات الشتوية القادم دون الرجوع لناديه.

مجلس إدارة الزمالك نجحت في سوق الانتقالات الشتوية المنتهي بالتعاقد مع عدة لاعبين في مختلف المراكز وبدأ في الفترة الحالية في التفكير بتجديد عقود اللاعبين قبل نهاية الصيف المقبل.

ويُعد الشناوي أحد الركائز الأساسية منذ التعاقد معه من صفوف المصري البورسعيدي في 2014، حيث تشير أرقامه خلال هذا الموسم إلا أنه شارك في 19 مباراة بالدوري ومباراة بالكأس.

طارق حامد

لاعب آخر من المقرر أن ينتهي عقده في الصيف بعد المقبل وهو طارق حامد لاعب وسط الفريق والذي يعد أيضًا من الركائز الأساسية داخل الفريق الأبيض بالإضافة إلى منتخب مصر.

وشهدت الفترة الماضية وصول عدة عروض من أندية سعودية للحصول على خدمات لاعب سموحة السابق إلا أن مسئولي الزمالك رفضوا التفريط في اللاعب نظرًا لجهوده.

وشارك طارق حامد في 21 مباراة مع الزمالك بواقع 20 مباراة ومباراة بالكأس.

أحمد توفيق

ثالث اللاعبين من صفوف الزمالك سينتهي عقده في الصيف بعد المقبل وهو أحمد توفيق لاعب وسط الفريق والذي يشارك على فترات متباعدة في الفريق الأبيض.

توفيق والبالغ من العمر 26 عامًا شارك في ست مباريات خلال هذا الموسم بواقع 214 دقيقة إلا أنه لم يسجل أي هدف.

وكان اللاعب قريبًا من الرحيل إلى صفوف المصري وسموحة في سوق الانتقالات الشتوية الأخيرة إلا أن المفاوضات لم تكتمل.

فيديو قد يعجبك: