دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. 8 ناشئين سبقوه.. هل يعود لاعب دجلة للأهلي من الباب الكبير؟

03:37 م الأحد 18 فبراير 2018

محمد حسن لاعب وادي دجلة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

دخل محمد حسن لاعب وسط نادي وادي دجلة، في صراع بين الأهلي والزمالك من أجل ضمه خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ورغم عدم استكمال موسمه الأول في دجلة إلا أن محمد حسن استطاع أن يقدم مستوى لافتا بعدما شارك في 19 مباراة مع فريقه بواقع 18 مباراة في الدوري ومباراة في الكأس.

لكن والملفت للنظر أن محمد حسن والذي يصارع الأهلي غريمه الزمالك من أجل ضمه كان يعد ناشئًا في صفوف الفريق الأحمر قبل أن يقرر الجهاز الفني وقتها بقيادة فتحي مبروك الاستغناء عن اللاعب بعد عودته من الإصابة بالرباط الصليبي.

واحتاج محمد حسن ثلاث سنوات من أجل إثبات خطأ مسؤولي الكرة بالأهلي بعدما نجح في إعادة اكتشاف نفسه رغم أنه خاض عدة تجارب مع أندية ضعيفة المستوى مثل حرس الحدود وبلدية المحلة قبل أن يعود للصورة مجددًا مع دجلة.

وفي التقرير التالي، يستعرض "مصراوي" أبرز الناشئين الذين خرجوا من الأهلي وعاد الأحمر للتفاوض معهم لاستعادتهم مجددًا:

هشام محمد 

لاعب آخر عاد إلى الأهلي وهو هشام محمد الذي بدأ مسيرته الكروية في صفوف الفريق الأحمر قبل أن يرحل لاتحاد الشرطة ومنه إلى سموحة ثم مصر المقاصة الذي نجح معه في إثبات نفسه. 

وبعد خمسة مواسم، عاد هشام محمد إلى الأهلي في صفقة كلفت خزينة الأهلي ما يقرب من 12 مليون جنيه لصالح مصر المقاصة.

إسلام محارب 

إسلام محارب لاعب سموحة السابق، يعد ثالث اللاعبين الذين عادوا إلى الأهلي خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية بعدما قدم مستوى رائع في الفريق السكندري. 

محارب والذي رحل عن الأهلي في عام 2013 إلى الجونة ومنه إلى سموحة، عاد إلى القلعة الحمراء في صفقة قياسية قدرب بـ12 مليون جنيه بالإضافة إلى الاستغناء عن مسعد عوض وإعارة ناصر ماهر.

حسين السيد

في 2011 اختار حسين السيد الرحيل عن الأهلي، بعد موسمين قضاهم في الفريق الأول ومن قبله في الناشئين، ليرحل لصفوف مصر المقاصة، ليشارك اللاعب في 26 مباراة ليسجل هدفين منهم هدفًا في الأهلي، وفي الانتقالات الصيفية في 2014 عُرض على اللاعب العودة للأهلي من جديد ليقرر العودة من جديد للقلعة الحمراء.

أحمد صديق

تألق أحمد صديق في صفوف بترول أسيوط ليرحل بعدها للأهلي في 2006، ثم رحل للإسماعيلي في صفقة تبادلية مع شريف عبد الفضيل في انتقالات الصيفية بـ2009، ليعود اللاعب للمرة الثالثة للأهلي في 2012 ليستمر في صفوف المارد الأحمر لمدة موسم وبعده يرحل للاتحاد السكندري وأخيرًا حرس الحدود.

حسين علي

بداية حسين علي كانت في ناشئين الأهلي لكن وجد فرصة للظهور من خلال بتروجت حيث تألق مع الفريق البترولي ليعود اللاعب إلى صفوف الأهلي لكن لم يشارك كثيرًا في موسم واحد قضاه داخل جدران الأهلي، ليرحل بعدها إلى الجونة ثم إنبي.

حسن مصطفى

رحل حسن مصطفى من ناشئي الأهلي في مطلع الألفية الثالثة ليثبت نفسه مع الاتحاد السكندري وبعد 3 سنوات في صفوف "زعيم الثغر" عاد اللاعب من جديد للأهلي في 2008، ليتألق داخل القلعة الحمراء ست مواسم، ثم قرر الرحيل للغريم الزمالك ومن ثم وادي دجلة واختتم مسيرته في الداخلية.

مؤمن زكريا

في 2009 كانت بداية ظهور مؤمن زكريا مع الإنتاج الحربي بعد رحيله عن الأهلي، ليتألق بعدها في المصري وإنبي والزمالك إلا أن الأهلي استطاع أن يخطف اللاعب من الزمالك بعد انتهاء إعارته في صفوف الفريق الأبيض.

عمرو سماكة

بدأ سماكة مسيرته الكروية مع ناشئي الأهلي وفي موسم 2004 -2005 ظهر اللاعب بأفضل مستواه ليدخل ناديي الأهلي والزمالك في صراع على اللاعب إلا أن الشياطين الحمر تمكنوا من حسم الصفقة لصالحهم لكن سماكة فشل في الظهور مع الأحمر ليرحل بعد موسمين قاضهم مع الأهلي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان