دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مدرب الأهلي يتحدث عن.. موعد ظهور غالي.. وأزمة القائمة.. وقرار اتحاد الكرة

10:25 ص الأربعاء 14 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

أكد أحمد أيوب، المدرب العام بالجهاز الفني لفريق النادي الأهلي، أن حسام غالي قائد الفريق يتدرب بقوة منذ عودته استعدادًا لمشاركته في المباريات.

وكان حسام غالي عاد للأهلي في آخر أيام الانتقالات الشتوية بعدما فسخ عقده مع النصر السعودي إلا أنه لم يشارك في أي مباراة رسمية حتى الآن مع المارد الأحمر.

أيوب قال في تصريحات عبر برنامج "ستاد الهدف" الإذاعي :"غالي يتم تجهيزه بشكل جيد وسيحصل على فرصته في التشكيل خلال الفترة المقبلة".

وتطرق أيبوب للحديث عن اللاعب باكماني :"باكا أمامه الكثير فهو مازال صغير السن، لكنه جيد في الوقت الذي يشارك فيه وينتظره مستقبل باهر مع الأهلي".

وتحدث مدرب الأهلي عن قرار اتحاد الكرة بتطبيق قائمة الـ25 لاعبًا :"قرار تقليص القائمة من 30 لاعبًا إلى 25 مناسب للغاية".

وتابع :"وجود 30 لاعبًا في المران زحمة في المران ويشتت المدير الفني ويخلق المشكلات".

وواصل :""أعتقد أن هذا الأمر سيكون مفيد لنا في الموسم المقبل وسيساعد الجهاز الفني على التركيز بشكل أكبر مع المجموعة التي تشارك في المران".

وعن قرار اتحاد الكرة بشأن تواجد 4 لاعبين أجانب في القائمة، قال :"ن الطبيعي أن يتواجد لاعبي الفريق الأجانب في قائمة المباريات، هؤلاء اللاعبين تعاقدنا معهم بأموال كثيرة، فكيف نستبعد واحد منهم".

وأتم: "إتاحة الفرصة للأربعة لاعبين الأجانب بالتواجد في القائمة مع مشاركة 3 فقط في التشكيل الأساسي أمر طبيعي وكان لابد من اتخاذه في بداية الموسم".

ويمتلك الأهلي 4 لاعبين أجانب في قائمته وهم: المغربي وليد أزارو والتونسي علي معلول والجنوب إفريقي باكا والنيجيري جونيور أجايي.

فيديو قد يعجبك: