دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

شاهد "دخلة أولتراس المصري" قبل مباراة الكونفدرالية

02:50 م السبت 10 فبراير 2018

دخلة أولتراس المصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

حصل "مصراوي" اليوم السبت، على صورة من داخل استاد النادي المصري قبل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي اليوم السبت، أمام فريق "جرين بافالوز" الزامبي في ذهاب الدور التمهيدي من البطولة الكونفيدرالية الأفريقية، المقرر إقامتها في السابعة والنصف من مساء اليوم، كأول مباراة رسمية تقام على الاستاد منذ 6 سنوات.

وأظهرت الصورة انتهاء أولتراس النادي المصري "جرين إيجلز" من وضع اللمسات الأخيرة لـ"الدخلة" التي ستتم في بداية المباراة حيث سترفع الجماهير ألواح بلاستيكية باللونين الأسود والأخضر تحمل عبارة "عادت روح النسور".

وأعلنت مديرية الأمن حالة الاستنفار الأمني في محيط الاستاد، وأغلقت إدارة المرور كافة الشوارع المحيطة بالاستاد، كما انتشرت مدرعات وقوات الأمن المركزي في المنطقة، في ظل انتشار لرجال البحث الجنائي وخبراء الكشف عن المفرقعات.

ومن المقرر أن تفتح أبواب الاستاد للجماهير اعتبارًا من الساعة الثالثة عصرًا وحتى الساعة السادسة والنصف مساء، وأهاب المجلس بالجماهير بعدم تواجد أي فرد لا يحمل تذكرة المباراة بالنطاق المحيط بالاستاد تجنبًا للتكدس وتيسيرًا على الجهات الأمنية التي ستتولى تأمين المنطقة المحيطة.

فيديو قد يعجبك: