دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

عبدالحفيظ يتحدث عن "فريق يناير".. وعودة المصابين.. ومصير كوليبالي

09:31 م الأحد 09 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الجهاز الفني لديه ثقة في جميع اللاعبين المتواجدين حاليا للفوز في المباريات المؤجلة وافتتاحية دوري الأبطال.

وأوضح في تصريحات لأون سبورت عقب مواجهة الأهلي والجيش، إن الفريق خاض 4 مباريات من أصل 9 مواجهات سيخوضها الفريق في شهر ديسمبر، مشيرًا إلى أن كل مباراة ولها ظروفها المختلفة.

وحقق الاهلي فوزًا على حساب طلائع الجيش بهدفي مروان محسن.

وأوضح عبدالحفيظ، أن الأهلي سيمتلك أفضلية خلال الفترة المقبلة مع عودة المصابين وليد أزارو، وأحمد فتحي، وعلي معلول، خلال الأيام المقبلة، بالإضافة للعائدين في شهر يناير، مثل النيجيري جونيور أجايي.

وأكمل: "نعمل على تكوين فريق قوي في شهر يناير، لتحقيق طموحات الأهلي وجماهيره، أبرمنا صفقتين محمود وحيد، ومحمد محمود، وهناك صفقات أخرى قادمة".

وعن مباراة دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا، أمام جيما كينيما الإثيوبي، والمقرر إقامتها يوم الجمعة 14 ديسمبر، قال إن الأهلي خاطب الجهات الأمنية لخوض المباراة إما على ستاد القاهرة، أو ملعب السلام.

ويلتقي الأهلي أمام جيما الإثيوبي يوم 14 ديسمبر، قبل خوض مباراة النجوم بالدوري يوم 17، ثم السفر لخوض مباراة الإياب يوم 21 من الشهر ذاته.

ونفى عبدالحفيظ ما تردد عن توجيه الشكر لمدافع الفريق ساليف كوليبالي، وكذلك رفض الحديث عن موقف الجهاز الفني بقيادة محمد يوسف، مشيرًا إلى أن ذلك الأمر مع محمود الخطيب رئيس النادي.

وارتقى الأهلي للمركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 20 نقطة من 10 مباريات.

فيديو قد يعجبك: