دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

ميركاتو بيراميدز.. ثنائي المقاصة تحت الأنظار.. و4 لاعبين خارج الحسابات.. والمجهول ينتظر كينو

12:35 م الأربعاء 05 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة عمر:

"خمس صفقات في يناير على مستوى عالي لبيراميدز.. ستكون منها صفقات حديث للشارع".. تصريح أدلى به تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز ورئيس هيئة الرياضة السعودية في شهر أغسطس الماضي للتنويه عن قرب إتمام صفقات جديدة للنادي خلال الميركاتو الشتوي.

بيراميدز خاض هذا الموسم في بطولة الدوري حتى الآن 13 مباراة حقق الفوز في 7 لقاءات وتعادل في 5 وتلقى خسارة وحيدة أمام الإسماعيلي في الجولة الحادية عشر ليجمع 26 نقطة احتل بها وصافة جدول الدوري.

19 صفقها أبرمها نادي بيراميدز - في ثوبه الجديد- قبل انطلاق بطولة الدوري المصري هذا الموسم كان أبرزها التعاقد مع البرازيلي كينو القادم من صفوف بالميراس وأحمد الشناوي (الزمالك) ومحمد مجدي قفشة (إنبي) وعمر جابر (لوس أنجلوس الأمريكي).

نادي الأسيوطي سابقًا بدأ بالفعل في تنفيذ مخططه نحو التعاقد مع 5 صفقات جديدة، كانت البداية مع عمرو مرعي يوم الاثنين الماضي بالإعلان عن التعاقد مع مهاجم النجم الساحلي التونسي لينضم إلى كتيبة حسام حسن المدير الفني للفريق.

ثنائي المقاصة

أبدى نادي بيراميدز اهتمامه بضم ثنائي نادي مصر المقاصة البوركيني إيريك تراوري والغاني جون أنطوي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وخلال تصريحات لأحمد حسن المتحدث الرسمي للنادي لقناة صدى البدل قال: "أنطوي فرض نفسه في الدوري المصري بقوة، وإذا فشلت المفاوضات معه فهناك بدائل أخرى، وإريك ترواري أيضا ضمن الأسماء المطروحة، حيث يعد من أفضل لاعبي (البوكس تو بوكس) في مصر".

أنطوي انضم إلى صفوف المقاصة قادمًا من الأهلي قضى فترة إعارة في البداية قبل أن يتم الفريق الفيومي تعاقده مع اللاعب الغاني في بداية موسم 2018.

أنطوي شارك مع المقاصة هذا الموسم خلال 12 مباراة (11 في الدوري - مباراة في الكأس) سجل سبعة أهداف وصنع هدف آخر.

اللاعب الغاني أصبح هو الهداف التاريخي للأجانب في الدوري المصري برصيد 63 هدفًا بالمسابقة.

على الجانب الاخر انضم تراوري إلى صفوف المقاصة خلال الانتقالات الضيفية لموسم 2016 قادمًا من أسوان.

صاحب الـ22 عامًا الذي قضى 3 مواسم في صفوف المقاصة، يجيد اللعب في مركز الجناح الأيمن.

نجح خلال فترة تواجده بقميص الفريق الفيومي في المشاركة خلال 77 مباراة (72 في الدوري- 5 في كأس مصر) سجل خلالهم 16 هدفًا وصنع ثلاثة آخرين.

لاعبون خارج الترشحيات

إسلام عيسى

لاعب فريق المصري البورسعيدي والذي أكد أحمد حسن خلال تصريحات سابقة أنه لاعب مميز وحسام حسن المدير الفني للفريق يثق في قدراته.

كما أكد الصقر أنه ضمن الأسماء المرشحة للإنضمام للفريق، لافتًا إلى أن العائق الوحيد الذي ربما سيقف أمام إتمام الصفقة هو الوضع الحالي للفريق البورسعيدي خاصة بعد رحيل العميد عن تدريب الفريق، إلى جانب رغبة الأخير في عدم استقطاب اي لاعب من صفوف المصري حفاظًا على العلاقة مع رئيس النادي سمير حلبية.

وبالنظر إلى إمكانيات اللاعب فإن إسلام يجيد اللعب في مركز الجناح الأيمن والظهير الأيمن إلا أن مركزه الأساسي هو الجناح الأيسر.

صاحب الـ22 عامًا انضم إلى صفوف المصري خلال الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من نادي النصر بقيمة 10 مليون جنيه.

خاض مع الفريق البورسعيدي هذا الموسم 12 مباراة (11 في الدوري- مباراة في الكأس) سجل ثلاثة أهداف وصنع آخر.

ياسر إبراهيم ومحمود متولي

أكد نادي بيراميدز في وقت سابق أن إدارة النادي لم تدخل في أية مفاوضات مع نادي سموحة بشأن ضم ياسر إبراهيم لافتة إلى أنه لا نية في التفاوض مع اللاعب أو ناديه.

وقال أحمد حسن المتحدث الرسمي إن الفريق ليس بحاجة لخدمات أي لاعب في مركز قلب الدفاع، لافتًا إلى أن الأمر نفسه ينطبق على محمود متولي لاعب الإسماعيلي

عمر خربين

أكد المتحدث الرسمي لبيراميدز في وقت سابق أن النادي أغلق باب ضم عمر خربين لأن تركي آل الشيخ -مالك النادي- لا يريد خلق نوع من الحساسية بين السعودية ومصر.

موقف كينو

أما بالنسبة لموقف كينو فقد أكد النادي استمراره مع الفريق خلال الفترة المقبلة إلا في حال وصول عرض ميمز للتفريط في خدماته بشرط موافقة الإدارة.

وكان اللاعب على أعتاب الانتقال إلى صفوف أهلي جدة قبل أن تعلن إدارة بيراميدز تمسكها ببقاء اللاعب في صفوف الدوري المصري خلال الفترة المقبلة.

فيديو قد يعجبك: