دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

باولو: التسجيل في الأهلي كان ينقصني.. والزمالك يحدد مصيري

10:11 ص الأحد 30 ديسمبر 2018

حسام باولو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكد حسام باولو، مهاجم الزمالك المعار للداخلية، أن التسجيل أمام الأهلي كان الشيء الذي ينقصه خلال مسيرته، مشيرًا إلى أن الفريق الأحمر يعد أفضل ناد في إفريقيا.

وكان باولو أحرز الهدف الأول للداخلية أمام الأهلي في المباراة التي انتهت بالتعادل (2-2) مساء السبت، والمؤجلة من الأسبوع السادس من الدوري المصري الممتاز.

وقال باولو في تصريحات إذاعية لـ"أون سبورت" صباح الأحد: "نجحت في التسجيل أمام الأهلي أفضل ناد في إفريقيا، وهذا هو الهدف التاسع لي بالدوري هذا الموسم".

وأضاف: "هذا ما كان ينقصني، حيث نجحت في الفوز بلقب هداف الدوري مرتين (موسمي 2014-15 و2015-16)، لكني لم أهز شباك الأهلي أو الزمالك من قبل".

وأكمل: "يعود الفضل في تألقي إلى علاء عبدالعال مدرب الفريق، حيث يعتبر الأب الروحي لي ويعرف إمكانياتي جيدًا وكيفية توظيف كل لاعب في صفوف الداخلية".

وأوضح: "قام علاء عبدالعال بإشراكي في المباريات تدريجيًا حيث لم أخض فترة إعداد، وكان لدي ثقة في استعادة مستواي في بيتي الداخلية بعد الموسمين الأخيرين".

وتابع صاحب الـ35 عامًا: "عندما غادرت صفوف سموحة انتقلت لناد كبير بحجم الزمالك، لكن الأمور لم تسر بشكل جيد، لتتم إعارتي إلى الداخلية هذا الموسم".

وأكمل: "مرتبط بعقد مع الزمالك حتى يونيو 2019، وأسعى لوضع الداخلية في مكانة أفضل وأتوج هدافا للدوري، ثم سأنتظر تحديد مصيري سواء بالإعارة أو البقاء".

وأتم مهاجم الداخلية قائلا: "أحلم بالتتويج بلقب الهداف والانضمام لمنتخب مصر ثم تمثيل صفوف الزمالك، وإن لم يكن لي نصيب في الأبيض فأنا أمتلك عروض خارجية".

تجدر الإشارة إلى أن باولو انفرد بصدارة هدافي الدوري هذا الموسم برصيد تسعة أهداف، متجاوزا محمود علاء ومحمود كهربا ثنائي الزمالك وأحمد علي مهاجم المقاولون العرب.

جدير بالذكر أن هدف باولو في الأهلي أصبح الـ60 له في الدوري، بواقع 32 هدفًا مع الداخلية، 23 مع سموحة، هدفين مع المقاولون، مثلهما مع الزمالك، وهدف مع الاتحاد.

فيديو قد يعجبك: