الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري المصري
الجونة

الجونة

- -
19:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
الداخلية

الداخلية

جميع المباريات

إعلان

كواليس صفقة الأهلي السادسة.. خضع لمراقبة لجنة المواهب لمدة عام.. ويجيد فى الوسط والهجوم

05:03 م الجمعة 28 ديسمبر 2018

الليثي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد :

أتم الأهلي الصفقة السادسة فى فترة الانتقالات الشتوية الحالية بالتعاقد مع إسماعيل الليثي نجم المصرية للاتصالات لمدة خمس سنوات ونصف السنة.

وأصبح الليثي سادس صفقات الأهلي فى فترة الانتقالات الشتوية الحالية بعد التعاقد مع الفلسطيني محمود السلمي ومحمد محمود نجم دجلة ومحمود وحيد ظهير المقاصة والأنجولي جيرالدو ورمضان صبحي.

وقال علاء ميهوب رئيس اللجنة الفنية السابقة للأهلي- التى تغير مسماها إلى لجنة المواهب- أن الأهلي كان يراقب الليثي منذ الموسم الماضي، مؤكدا أن اللاعب مميز جدا وظهر بشكل رائع طوال الفترة الماضية مع فريقه.

وقال مصدر مسؤول بالأهلي لمصراوي فى وقت سابق إن علاء ميهوب رشح الليثي وطالب بمتابعة اللاعب خلال المباراة الودية التى جمعت الاتصالات بالفريق الأحمر منتصف أكتوبر الماضى وانتهت بفوز حامل لقب الدوري بسداسية نظيفة.

ويبلغ الليثي من العمر 18 عاماً وبدأ مشواره بنادي إنبي قبل أن ينتقل منه قبل أربعة أعوام إلى نادي المصرية للاتصالات الذى ينافس فى دوري الدرجة الثالثة.

ويجيد الليثي بحسب مسؤولي المصرية للاتصالات فى جميع مراكز ما خلف المهاجم سواء صانع الألعاب أو الجناح بالإضافة إلى مركز الوسط المدافع حيث إنه يمتاز ببنية جسدية قوية بالإضافة إلى طوله ومهارته.

وتدرب الليثي - الذي كان يرتبط لمدة 5 سنوات مع ناديه - مع الفريق الأول منذ بداية الموسم الجاري ولكن مدربه؛ فى فريق 97 رفض مشاركته مع الفريق الأول فى العديد من المناسبات.

وكثف الأهلي مفاوضاته مع الليثي فى الأسبوع الماضى بحسب مصدر من نادي الاتصالات لتكلل المفاوضات بالنجاح فى النهاية بعد تخطي اللاعب للكشف الطبي الذى خضع له الاربعاء الماضى.

وقال أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي لمصراوي إن ناديه اتفق علي سداد مبلغ 2 مليون جنيه نظير التعاقد مع اللاعب بجانب سداد نسبة 20% في حالة بيعه لأي نادٍ آخر.

وسيشارك الليثي مع فريق الشباب بالنادي وليس الفريق الأول فى انتظار التقارير الفنية للأوروجوائي مارتن لاسارتي المدير الفني الجديد للفريق الأول.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان